أخــبـار مـحـلـيـةمـنـوعــات

طالب تركي يمازح الوالي ويطلب منه إيصاله للمدرسة ليتفاجأ به في الصباح ينتظره أمام المنزل

تفاجأ طالب تركي في الصف السادس حين وجد والي مدينته كيركالي “محمد إيلكر هاكتان كاجماز” في الصباح ينتظره بسيارته الرسمية لإيصاله إلى المدرسة، إثر فكاهة أطلقها على موقع تويتر بسبب تساقط الثلوج الكثيفة في الولاية.

وشهدت تركيا خلال الأسبوع الجاري الكثير من التغريدات من قبل الطلبة على موقع تويتر، يرجون فيها ولاة المدن تعطيل المدارس بسبب العاصفة الثلجية التي شهدتها مناطق واسعة من البلاد.

ومن بين التغريدات تلك التي دوّنها الطالب ” صبري بوغرا أويار أوغلو” على تويتر مخاطبا فيها الوالي بأسلوب فكاهي قائلا “هل سيتم تعطيل المدارس يا والينا؟ فتوقعات الأرصاد تشير إلى تساقط كثيف للثلوج، وإن كان يوم غد ليس بعطلة، أرجو أن ترسل لنا سيارة مراسم لإيصالنا لأن حافلة المدرسة تعرضت لحادث سير مؤخرا 🙂 “.

رد الوالي لم يأتي متأخرا حيث أجاب على التغريدة بأخرى قال فيها “عزيزي بوغرا، لكي تركب السيارات الرسمية يجب عليك أولا الذهاب إلى المدارس حتى في مثل هذا الطقس المثلج”، في إشارة منه إلى أنه يجب عليه التركيز في دراسته حتى في أصعب الظروف.

لكن المفاجأة جرت حين حقق الوالي أمنية الطالب وقلب الفكاهة إلى واقع، حيث وجد أويار أوغلو سيارة مراسم أمام منزله في الصباح الباكر وبداخلها الوالي ينتظره لإيصاله إلى المدرسة.

وقال الوالي في تصريح للصحفيين لدى إيصاله الطالب إلى مدرسته، أنه تعرف إلى أويار أوغلو بواسطة موقع تويتر.

من جانبه أعرب الطفل التركي عن بالغ شكره للوالي حيث أفاد “أتقدم بجزيل الشكر لعمي الوالي جراء اهتمامه الكبير، لقد جعلني أشعر بالسعادة والفخر، وأتمنى أن أصبح واليا عادلا وصادقا مثله عندما أكبر”.

ولاقت هذه الحادثة تفاعلا كبيرا من المجتمع التركي، حيث أشادت الكثير من وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل الاجتماعي بتصرف الوالي وإحساسه العالي تجاه مواطني مدينته.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق