حوادث و جرائم

“على الرغم من حبّه له”.. شاب تركي يقتل شقيقه الأصغر انتقاما من أبيه.. ما القصة؟

أقدم “سنان ي” 18 عاما، في ولاية أنطاليا الساحلية، على قتل أخيه الأصغر “سعيد طه ي” 8 أعوام، طعنا بالسكين في إحدى غابات مقاطعة مانفغات، وذلك انتقاما من أبيه، حيث أكّد على أنّه خطط للجريمة قبل 15 يوما من ارتكابها.

 

وعن تفاصيل الخبر، قالت صحيفة “بير غون” التركية، إنّ سنان ي” 18 عاما، سلّم نفسه للشرطة في مديرية أمن أنطاليا، معترفا بأنّه قتل شقيقه الأصغر في إحدى غابات منافغات طعنا بالسكين.

وخضع سنان للفحص الطبي في مستشفى منافغات الحكومي للتأكد من سلامته العقلية، ليُنقل فيما بعد إلى محكمة العدل، حيث أدلى بإفادته كاشفا عن دوافعه لارتكاب الجريمة بحق أخيه الأصغر.

أردت أن أحرق قلب أبي
وجاء في الإفادة التي أدلى بها سنان: “لا يوجد أي سبب كي أقتل أخي، قتلته عن سبق إصرار، أبي لم يهتم بي وبشقيقي الآخر، في الوقت الذي كان يتهافت فيه على سعيد طه، على الرغم من حبي الكبير لـ طه قتلته، أردت أن أحرق قلب أبي، ومنذ 15 يوما وأنا أخطط للآلية التي سأقتله بها”.

وبحسب ما أوردته صحيفة “صباح” فإنّ أقرباء سنان أوضحوا للصحافة بأنّه ارتكب الجريمة بدافع الغيرة، وأنّه كان يهدد والده بين الحين والآخر، ويقول قاصدا أباه: “سأجعله يشعر بألم كبير”.

وذكر أقرباؤه بأنّ سنان انزوى على نفسه في غرفة مظلمة منذ ما يزيد عن 6 أشهر تقريبا، وأنّه كان يبقي الستائر مغلقة بشكل كامل، ولا يغادر الغرفة إلا لتناول الطعام أو قضاء حاجته، وأنّه بين الحين والآخر كان يتحدث مع نفسه لساعة متواصلة”.

 

 

اورينت

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق