أخــبـار مـحـلـيـة

عواصف رعدية قوية وثلوج قادمة .. تحذير من الأرصاد الجوية

وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن الأرصاد الجوية ، من المتوقع هطول أمطار غزيرة وتساقط ثلوج كثيفة وعواصف قوية في بعض الولايات و المناطق.

 

 

و قد تم إرسال إنذارات ذات لون أصفر لـ 50 ولاية ، وتحذيرات ذات لون برتقالي لـ 5 ولاية.

ووفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية ، تشير التقديرات إلى أن الأمطار ستهطل في جميع أنحاء البلاد باستثناء غرب مرمرة وساحل بحر إيجة.

 

 

 

من المتوقع تساقط ثلوج

بعد ساعات المساء ، يتوقع تساقط ثلوج كثيفة على مرتفعات شمال أضنة وسيواس والأجزاء المرتفعة ودوائر كهرمان مرعش وأديامان ، وبعد ساعات الليل في دوائر ملاطية وإيلازيغ وتونجلي وبنغول وموش وديار بكر. وبناءً على ذلك ، تم تحذيرها بتوخي الحذر والحذر من السلبيات مثل الاضطرابات في النقل والجليد والصقيع.

من المتوقع حدوث الجليد والثلج

يتوقع ظهور الجليد والصقيع في الأجزاء الشرقية في الصباح والمساء. تشير التقديرات إلى أن درجات الحرارة سترتفع بمقدار 2 إلى 5 درجات في الأجزاء الداخلية والغربية ، ولن يكون هناك تغيير كبير في أي مكان آخر.

 

تحذير من عاصفة قوية

 

الرياح بشكل عام قوية من الجنوب والجنوب الغربي (لودوس) من الجنوب والشرق من مرمرة والبحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب وغرب وسط الأناضول والبحر الأسود وشمال وغرب شرق الأناضول وغرب جنوب شرق. الاناضول عاصفة (40-70 كم / ساعة) وعاصفة قوية (70-100 كم / ساعة) في بعض الاماكن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق