أخــبـار مـحـلـيـةسيـاحـة وسفـر

عودة إيقاف الرحلات الجوية من عدة بلدان إلى تركيا

بتعليمات من رئيس الوزراء قررت الحكومة التركية تعليق الرحلات الجوية من إنجلترا والدنمارك وهولندا وجنوب إفريقيا إلى تركيا بشكل مؤقت بعد زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا فيها وظهور السلالة الجديدة منه حسب ما ترجم تركيا الآن.

و قد أدلى وزير الصحة فخر الدين قوجة ببيان على حسابه على تويتر ، “تم الإبلاغ عن زيادة معدل انتقال الفيروس في المملكة المتحدة مع تحور فيروس كورونا. بناءً على تعليمات رئيسنا ، وبالتنسيق مع وزارة النقل والبنية التحتية لدينا ، تم اتخاذ قرار تعليق مؤقت للرحلات الجوية من إنجلترا والدنمارك وهولندا وجنوب إفريقيا إلى بلدنا”.

 

تركيا؛ قررت إيقاف الرحلات الجوية مؤقتًا من المملكة المتحدة والدنمارك وهولندا وجنوب إفريقيا

وكان وزير وزير الصحة البريطاني مات هانكوك قال في وقت سابق الأحد، إن السلالة الجديدة من كورونا خرجت عن السيطرة وأنهم بحاجة للسيطرة عليها بالتباعد الاجتماعي.

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون قد ألغى خططًا للسماح للعائلات برؤية بعضها البعض خلال فترة الأعياد حيث حذرت الحكومة من أن سلالة جديدة من فيروس كورونا “خارج نطاق السيطرة”.

وأضاف، في إفادة صحفية، أنه سيكون من الصعب السيطرة على السلالة الجديدة من فيروس كورونا قبل توزيع اللقاح.

بعد اكتشاف طفرة جديدة في فيروس كورونا في المملكة المتحدة وانتشارها السريع ، حظرت العديد من الدول الأوروبية السفر من المملكة المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق