مـنـوعــاتمشاهير

عودة المسلسلات التركية إلى MBC  عبر مسلسل طالب وزير الداخلية التركي بإيقافه !

عادت المسلسلات التركية إلى الواجهة من جديد على القنوات السعودية بعد خلافات سياسية دامت أكثر من عامين.

 

عودة عرض المسلسلات التركيه سببت صدمة للجمهور، بعد أن أعلن القائمين على القنوات السعودية بأوامر إيقاف جميع المسلسلات بعد حـ.ادثة مقـ.تل الصحفي جمال خاشقجي.

و قد بدات منصة شاهد التابعة لمحطات MBC  بعرض عمل تركي يحمل إسم “السيد خطأ” في 26 من شهر حزيران.

 

المفاجئة الأكبر أن المسلسل لاقى استياء شديد بين الاتراك حتى أن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو قد طالب بايقاف عرض المسلسل التركي ( السيد الخطأ ) حيث قال انه “ يروج للرذيلة والعري “

 

المسلسل يتحدث عن قصة رومنسية بين شاب وفتاة يدخلها الكثير من القصص المشوقة  قد إنقسمت آراء الجمهور بين مؤيد ومعارض مع عرض الحلقة الأولى للمسلسل التركي الجديد “السيد الخطأ” بطولة جان يمان، حيث يعتبر المسلسل عودة له إلى عالم الدراما بعد مسلسل “الطائر المبكر” والذي حقق نجاحاً كبيراً.

الثنائي جان يمان وأوزغي جوريل اللذان نجحا سابقاً في مسلسل “البدر”، حيث شكلا ثنائي مميز، يبدو أنهم لم يحالفهما الحظ مع عرض الحلقة الأولى من مسلسلهما الجديد “السيد الخطأ”، حيث تعرضا لـ هجوم كبير من بعض المتابعين الذين وصفوا المسلسل بـ”الفاشل”.

 

فيبدو أن لحملة الإعلانية الكبيرة التي سبقت عرض مسلسل “السيد الخطأ” لم تساعد بنجاح جان يمان مجدداً، حيث أتت نسبة المشاهدة ضعيفة جداً في تركيا. وبرر البعض هجومهم على جان يمان بعد عرض الحلقة الأولى من “السيد الخطأ” أنه عرض نفسه الشاب الجذاب، مع وجود مشاهد له إعتبرت جريئة بعض الشيء.

أخبار كثيرة بدأ تداولها في الكواليس عن إن إستمر ار الهجوم على جان يمان قد يؤدي إلى  إيقاف المسلسل ولن يستمر عرضه أكثر من 3 حلقات، حيث إعتبر البعض أن جان أصبح غير محبوب في تركيا بسبب تصريحاته المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة عن علاقة الممثلين ببعضهم عند التصوير.

أما في العالم العربي إنقسم المغردون بين من إعتبر أن المسلسل ناجح وأن جان يمان أبدع، وبين من إعتبر مستوى المسلسل متدني من كافة النواحي، ولا يصلح للعرض حتى.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق