أخــبـار مـحـلـيـةريـاضـيـة

غازي عنتاب يدشن ملعبه الجديد الأحد المقبل

أعلن فريق “غازي عنتاب سبور” أن ملعبه الجديد سيفتح أبوابه أمام جماهيره العريضة يوم الأحد المقبل عندما يستقبل نظيره “أنطاليا سبور” بداية من الساعة الرابعة مساءً بالتوقيت المحلي في إطار الجولة الـ17 للدوري التركي الممتاز لكرة القدم “السوبرليغ”.

وستكون المباراة احتفالية خاصة وأن ملعب “كامل أوجاك” القديم لا تتجاوز طاقة استيعابه 17 ألف متفرج فيما يحتوي الملعب الجديد على 33 ألف مقعد وينضوي ضمن سلسلة من الملاعب تتجاوز الـ30 مسرحا كرويا أعلنت الحكومة التركية في وقت سابق تدشينها لتعزيز البنية الرياضية في البلاد.

وتبلغ المسافة بين الملعب الجديد ووسط المدينة الواقعة شرق البلاد 10 كيلومترات كما أنه يُحاذي نهر الفرات وصُممت إحدى واجهات المسرح الكروي الخارجية على شاكلة “البقلاوة” التي تشتهر المدينة بإنتاجها محليا ودوليا كما أن الأشغال في بناءه انطلقت منذ العام 2011.

يُشار إلى أن فريق “غازي عنتاب سبور” يحتل المركز قبل الأخير في سلم الترتيب العام للدوري التركي الممتاز لكرة القدم “السوبرليغ” مع مرور 16 جولة على بدايته من 3 انتصارات وتعادلين و11 هزيمة فيما تأمل جماهيره أن تتغير المعطيات في المرحلة الثانية مع افتتاح الملعب الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق