ريـاضـيـة

فنربهتشه يثأر من سسكا موسكو في يوروليغ السلة

ثأر فريق “فنربهتشه” التركي من خسارته في نهائي الدوري الأوروبي لكرة السلة الموسم الماضي أمام نظيره الروسي “سيسكا موسكو” بالفوز عليه في عقر داره بواقع 95 لـ79 نقطة بعد التمديد في إطار الجولة الرابعة عشر للنسخة الحالية من المسابقة.

وتلقى الفريق الروسي حامل اللقب خسارته الثانية منذ انطلاق المسابقة بعدما كانت الأولى أيضا أمام منافس تركي أخر هو “دار الشفقة” فيما حقّق فريق “الكناري” فوزه التاسع ليتقاسم المركز الثاني رفقة كل من “باسكونيا” و”ريال مدريد” الإسبانيان، “أولمبياكوس” و”بانايثينايكوس” اليونانيان.

واستغل فريق “سسكا” حماسة أكثر من 8 آلاف متفرج غصّت بهم مدرجات قاعة “ميغا سبورت” بالعاصمة الروسية لينجح في إنهاء الربع الأول لمصلحته بفارق 10 نقاط قبل أن ينجح الزوار في التعديل مع نهاية الوقت الأصلي وحسم الأمور في الوقت المُضاف بفارق ناهز 16 نقطة.

وتدين الكتيبة التركية لعملاقها الأمريكي “بوبي ديكسون” الذي أنهى المباراة كأفضل مسجل برصيد 25 نقطة فيما تألق في التشكيل الروسي النجم الصربي “ميلوش تيودوسيتش” بإحرازه 21 نقطة فيما يخوض “فنربهتشه” مواجهة صعبة أيضا في الجولة القادمة عندما يحل ضيفا على “أولمبياكوس” اليوناني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق