مـنـوعــات

فيلم “العقدة” التركي يدخل دور السينما في 8 دول أوروبية

دخل فلم “العقدة ـ أسرار المدينة المظلمة” التركي، دور العرض في 8 دول أوروبية، وهو من بطولة النجمين ميرت فرات، وملكة جمال تركيا السابقة مليسا أصلي باموق، بطلة مسلسل “الحب الأعمى”.

الفيلم البوليسي سبق أن دخل دور العرض في تركيا قبل نحو أسبوعين، ليتم عرضه اعتبارا من الخميس الماضي في كل من ألمانيا، وفرنسا، والنمسا، وسويسرا، وبلجيكا، وهولندا والدنمارك وأذربيجان.

وبحسب بيان شركة “درك تاون” المنتجة، فإن الفيلم سيعرض في قاعات السينما الأوروبية على شكل سلسلة، تتناول القيم المجتمعية.

وتتناول قصة الفيلم تفاصيل الكشف عن جريمة مقتل 10 نزلاء في وقت واحد داخل أحد السجون، وتكليف محققين للكشف عن خفايا الجريمة، بهدف تقديم فكرة العدالة والخير والتعاطف والرحمة.

ويشارك في الفيلم أيضا الممثلون تيمور آجار، وأسومان داباك، وتوغجه قره باجاك، ومليك آك كايا، وآيكوت تاشن، وآخرون.

ويسعى المحققان وهما بطلا الفيلم، سلين قورقماز “باموق” من الاستخبارات، وإرول هاكتان “فرات”، من شعبة الجنايات، للكشف عن تفاصيل الجريمة بعد العثور على 10 محكومين قتلى في ذات الصباح داخل سجن واحد وفي زنازين مختلفة.

وعثر السجان حمزة “تميور آجار”، وفريقه على السجناء القتلى واحدا وراء الآخر دون أن يكون على أجسادهم آثار ضرب أو خنق أو جروح، ودون عراك مع الآخرين ما يثير تساؤلات عن سبب مقتلهم.

ومع كل خطوة من التحقيق يتفاجأ المحققان بحقائق تصدمهما ما يصاعد من حجم الإثارة في الفيلم، حيث تم تصوير المشاهد في مدينة إسطنبول.

الفيلم من سيناريو الأخوين عادل أوغوز والي زادة، وعارف والي زادة، وبمشاركة من الكاتب جنك تشالشر، فيما تولى عادل أوغوز الإخراج، وأخوه عارف الإنتاج.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق