أخــبـار مـحـلـيـة

في محطة الحافلات المتضررة في هاتاي ، يواصل موظفو المكتب عملياتهم في الخارج (صور)

في زلزال 6 فبراير الذي ضرب كهرمان مرعش ، تضرر السقف والجدران المعلقة في محطة حافلات أنطاكيا بشدة ، وأصبحت بعض مكاتب بيع التذاكر غير صالحة للاستعمال.

قام العديد من موظفي المكتب بنقل مكاتبهم إلى الخارج حرصا على سلامتهم وسلامة ضحايا الزلزال الراغبين بالانتقال إلى مدن مختلفة .

عند بدء العمل في المكاتب التي أنشأوها في الساعة 08:00 ، تصدر الفرق تذاكر المغادرة والعودة للركاب ، وإجراء الحجوزات الخاصة بهم وتوفير خدمات الشحن حتى الساعة 22:00.

يواصل مسؤولو الشركة وموظفوها خدماتهم دون انقطاع رغم الطقس البارد والممطر.

“نحن نبذل قصارى جهدنا”

وأكد نيبي شيرين ، أحد مسؤولي شركة السفر الذين يحاولون بيع تذاكر عبر أجهزة كمبيوتر محمولة على الطاولة على  أنهم يعملون لخدمة ضحايا الزلزال ، “لقد انهار مكتبنا أثناء الزلزال ، ونحن نحاول القيام بعملنا بالخارج على الطاولة. علينا أن ننهض من تحت الرماد ونقف مرة أخرى. نحن نبذل قصارى جهدنا. من أجل ذلك. نتوقع تشغيل محطة الحافلات في أقرب وقت ممكن “.

من جهته قال سليمان أشقر أن مكاتب بيع التذاكر قد تضررت في الزلزال وأنهم اضطروا إلى الخروج من المبنى.

وأوضح أشقر أنهم يحاولون مساعدة الركاب ، “نحن نقدم جميع الخدمات مثل الحجز وبيع التذاكر وتذاكر الذهاب والإياب والشحن”. هو قال.

أما سائق الحافلة فيدات آي ، الذي كان ينقل الركاب من هاتاي إلى البحر الأسود منذ 17 عامًا ، قال إنه في الأيام الأولى للزلزال ، ذهب الناس في المدينة إلى مدن أخرى ، لكنهم بدأوا في العودة إلى هاتاي في الأيام القليلة الماضية. أسابيع.

قال أحد الركاب ، إبراهيم أوزدمير ، إنه اشترى تذكرته من الطاولات التي أقيمت خارج الصالة حتى يتمكن من الذهاب من وإلى اسطنبول ، وأنه كان من المفيد للجميع تحمل المسؤولية في الأوقات الصعبة.

وقال رجب جايدان ، رئيس فرع الصالات ومواقف السيارات في دائرة النقل ببلدية هاتاي ، إن الزلازل أدت لدمار كبير وأن الشركات حاولت تقديم الخدمة في محطة الحافلات في ظل ظروف صعبة منذ اليوم الأول.

وأشار جايدان إلى أن الهزات مستمرة ، وقال: “لقد قررنا تجديد المحطة ، وسنبدأ العمل في أسرع وقت ممكن. أولاً ، سنقوم بتعزيز مبنى الخدمات الإضافي لدينا . قام قسم العلوم لدينا بإجراء كشف وقال إنه لا توجد مشكلة في الأعمدة. سيتم تفعيل المحطة بأقرب وقت” .

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى