مـنـوعــاتمشاهير

قادير دوغلو: أنا و بوراك أوزجفيت لا يمكن أن نكون أصدقاء ! .. و هل لفهرية و نسليهان علاقة ؟

تناقلت المواقع التركية التصريحات الأخيرة للممثل قادير دوغلو، والتي ردّ فيها على سؤال عن خلافاته مع زميله بوراك أوزجفيت، بعدما كانا صديقين مقرّبين في السابق وقيل إنّ سبب الخلاف هو غيرة قادير من المشاهد العاطفية والقبلات بين زوجته نسليهان أتاغول وبوراك في مسلسل “حب أعمى”، وأيضاً  غيرة فهرية أفجين من نسليهان في الوقت نفسه.

قادير الذي تحدّث للمرة الأولى بعد مرور خمس سنوات على خلافه مع بوراك، قال: “عملت مع بوراك في مسلسل “أسرار البنات” وهو رجل شهم، ومن أفضل نجوم تركيا”، مضيفاً: “يتحلّى بصفات رائعة ولديه مهارات تمثيلية عالية وقد يكون أجمل رجل في تركيا، لكن عقاربنا لم تتناسب، لا يمكن أن نكون أصدقاء. شخصيتنا مختلفة، فهو يحب كرة القدم وأنا لا أحبّها”.

وأثارت تصريحات قادير جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت للواجهة الخلافات التي اشتعلت بينهما بسبب الغيرة أثناء تصوير مسلسل “حب أعمى”، إذ كان قادير على علاقة حب مع نسليهان أتاغول، فيما كان بوراك أوزجفيت تربطه علاقة بفهرية أفجين. وظهرت بوادر هذا الخلاف عندما تغيّب بوراك أوزجفيت عن حفل زفاف قادير ونسليهان، وفي المقابل، لم يقم بوراك ونسليهان بدعوته لحضور زفافه هو وفهرية، الأمر الذي أدى إلى قطيعة.

 

وكانت فهرية قد اتُهِمت بالغيرة الشديدة من نسليهان، لدرجة أنها ارتدت ثوب زفافها مشابهاً لثوب زفاف نسليهان.

يذكر أنّ بوراك وقادير اجتمعا منذ عشر سنوات في مسلسل “أسرار البنات” وتوطدت صداقتهما بعد هذا المسلسل قبل أن تحل القطيعة بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق