مـنـوعــات

كورونا يضرب مواقع التصوير… تعرف على المسلسلات التي أصيب نجومها و طواقمها

إصابة 39 شخصاً من طاقم مسلسل تركي

عاد مجدداً فيروس كورونا ليضرب مواقع التصوير في المسلسلات التركية، حيث أعلن عن إصابة بطلة مسلسل “جبل غونول” جولبسوم علي، إضافة إلى ظهور نتائج ايجابية لفحوصات 38 شخصاً من طاقم العمل من بينهم الممثل علي دوشونكالكار، وتم توقف التصوير لفترة.
مسلسل جبل جونول الحلقة 1 مترجمة كاملة قصة عشق esheeq - موقع قصة عشق
كما أعلن منذ أيام عن إصابة المخرج أحمد كاتكسيز، الذي يتولّى إخراج المسلسل الجديد “اللهيب”، ودخل الحجر المنزلي للعلاج وتم توقف التصوير وإجراء الفحوصات اللازمة لطاقم المسلسل، إذ لم تسجّل أي إصابة اي شخص وسيستكمل التصوير بإشراف المخرج الثاني حتى شفاء المخرج احمد كاتكسيز.
مسلسل اللهيب مترجم موقع قصة عشق - موقع قصة عشق
كما أصيبت الممثلة والمغنية توفانا توركاي بفيروس كورونا بعدما وجدت في مكان مزدحم بسبب عملها، وشعرت بالحرارة والسعال. وبعد إجرائها للفحص جاءت نتيجتها إيجابية، وخضعت للحجر المنزلي والعلاج، معلنة عن تعافيها منذ أيام.
من هي الفنانة توفانا توركاي tuvana türkay | تركيا - ادويت
ومن أجل أخذ تدابير احتزارية إضافية، أعلن عن عدم عرض حلقة جديدة هذا الاسبوع من مسلسل “حكيم اوغلو”.
الموسم الثانى من مسلسل "حكيم اوغلو" سيبدأ تصويره شهر اغسطس والعرض فى سبتمبر على قناة Kanal D. #Hekimoğlu pic.twitter.com/IdaXhLq… in 2020 | Lab coat, Movie posters, Fashion
وكان أصيب الممثل ماجد الذي يؤدّي بدور نصوح اغا في مسلسل “زهرة الثالوث” بكورونا منذ أكثر من شهر، ونقل إلى المستشفى، واستئنف التصوير بعد اجراء فحوصات لبقية طاقم العمل وأتت النتائج سلبية.
شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 44 Çiçek Trinity مترجم على قصة عشق - تركيا اليوم
يذكر أنّها المرة الثانية التي يضرب كورونا مواقع التصوير في تركيا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق