حوادث و جرائم

لحظات مرعبة على الكاميرا! نجا من الموت بفارق ثانية واحدة

وقع حادث في ولاية بورصة بسبب شابين متهورين يبلغان من العمر 17 عاما لم يكن لديه رخصة قيادة و سرق سيارة والده و كاد أن يودي بحياة شخص.

 

 

بالتفاصيل الشاب سرق سيارة والده طراز شاهين دون إذن وأعطاها لصديقه البالغ من العمر 17 عاما في بورصة و خرج مع صديقه بها و أثناء القيادة حاول السائق إشعال سيجارة ما أدى إلى وقوع الكارثة.

و خلال فقدان التوازن تم الاصدام بباب سيارة  السيارة التي كانت مزينة أمام بائع الزهور و نجا صاحبها من الموت بفارق ثانية كما رصد الكاميرا  السيارة التي كانت مزينة أمام بائع الزهور.

 

 

 

 

أثار الشاب البالغ من العمر 17 عاما ضجة عندما حاول إشعال سيجارة خلف عجلة القيادة! انفجر خزان غاز البترول المسال للسيارة التي صدمها

اللحظات المرعبة على الكاميرا! نجا من الموت بفارق ثانية واحدة

وتمكنت السيارة التي كان يقودها السائق غير المرخص له من الانحراف والتوقف، واصطدمت بثلاث مركبات أخرى كانت متوقفة في الممر المقابل.

وتم اخراج الشباب من السيارة بمساعدة الناس المتواجدين وبعد ذلك بوقت قصير، انفجر خزان غاز البترول المسال التابع للسيارة.

وقام أصحاب المتاجر في الشوارع بإخماد السيارة بأنابيب الحريق في متاجرهم. ولم يقتل او يصاب احد فى الحادث ، بيد ان خمس سيارات تعرضت لاضرار فى الممتلكات .

 

17 yaşındaki genç, direksiyon başında sigara yakmaya kalkınca ortalığı birbirine kattı! Çarptığı aracın LPG tankı patladı

 

17 yaşındaki genç, direksiyon başında sigara yakmaya kalkınca ortalığı birbirine kattı! Çarptığı aracın LPG tankı patladı

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق