مـنـوعــاتمشاهير

لعدم تمكنه من السفر لمصر.. 100 من فريق عمل «ماكو» المصري يسافرون إلى تركيا للتصوير مع مراد يلدريم

قالت صحيفة Akşam التركية إن طاقم عمل فيلم “ماكو” المصري سافر إلى تركيا لتصوير الجزء الخاص بالممثل التركي مراد يلدريم الذي يشارك في بطولة الفيلم، وأكدت الصحيفة التركية أن السبب في ذلك هو انشغال يلدريم بتصوير بطولة أخرى في مسلسل تركي.

 

إذ سافر حوالي 100 شخص من فريق عمل الفيلم المصري إلى تركيا، حيث صورت لقطات من الفيلم في مدينتي هاتاي وأضنة، بعد تصوير لقطات سابقة في مصر بمدينة شرم الشيخ، وكذلك بالإمارات في مدينة أبوظبي.

وقد تلقى الممثل التركي المعروف باسم «أمير» لدوره السابق في مسلسل «عاصي»، تدريباً على الغوص في مدينة أضنة لتصوير لقطاته في الفيلم «ماكو».

juri shampoo

 

يشارك يلدريم بدور يحمل اسمه الحقيقي «مراد» في فيلم من إخراج محمد هشام الرشيدي، وتعد هذه المشاركة الأولى للممثل يلدريم في السينما المصرية، حيث شارك سابقاً في عمل درامي مصري من خلال مسلسل «قصة حب».

يذكر أنه في يوليو/تموز 2019، نشرت الصفحة الرسمية للممثل التركي يلدريم صورة له معها تعليق كُتب فيه باللغة التركية والعربية: “النجم التركي مراد يلدريم في دور مراد”.

يشارك مراد في الفيلم رفقة الممثل السوري قصيّ الخولي، وناهد السباعي، وسارة الشامي، والفيلم من تأليف أحمد حليم، وإنتاج بيراميدز للإنتاج الفني، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

«ماكو» هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهي قصة غرق العبارة «سالم إكسبريس» الشهيرة عام 1991، عن 8 أفراد في رحلة بأعماق مياه البحر الأحمر، في مكانٍ مليء بالذكريات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق