أخــبـار مـحـلـيـةمـنـوعــات

لمحبي الألعاب الإلكترونية.. نينتندو سويتش تدخل الأسواق التركية قريبا

أعلنت شركة “CD Media” التركية، الوكيل الحصري لشركة الألعاب اليابانية “Nintendo ” في تركيا، عن دخول أجهزة الألعاب اللوحية المعروفة باسم “Nintendo Switch” قريبا للأسواق التركية.

جاء ذلك في تصريح لمدير الشركة ليفنت أروغلو، عبر حسابه في تويتر، موضحا أن الجهاز سيتم طرحه في الأسواق التركية بسعر يصل إلى ألف و400 ليرة تركية (يعادل 300 دولار).

وكشفت شركة الألعاب العالمية نينتندو عن كافة تفاصيل جهازها الجديد Nintendo Switch في شهر آذار/ مارس الفائت، بعد وقت طويل من الترقب والانتظار من عشاق الألعاب ومحبي نينتندو تحديداً.

وجهاز نينتندو، هو عبارة عن جهاز هجين نتيجة اندماج جهازي Wii و Gameboy الخاصين بNintendo، وسيكون الجهاز  بمثابة وحدة ألعاب مبتكرة وشاملة تستطيع من خلالها اللعب بالطريقة التقليدية مثل أي وحدة ألعاب منزلية بتوصيلة على التلفاز أو يمكنك تحويله إلى وحدة ألعاب محمولة متنقلة مع أفكار أكثر ابتكاراً في وحدات التحكم وذراع اللعب القابلة للتركيب والانفصال.

ويُذكر أن تركيا هي ثالث أكبر سوق الألعاب الإلكترونية في العالم بعد روسيا ورومانيا، وبلغ معدل النمو في سوق الألعاب 24.7 في المئة في العام الماضي، ويتوقع أن يزداد هذا النمو بسرعة لتصل قيمة الصادرات إلى ملياري دولار في عام 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى