حوادث و جرائم

ليس مشهد من فيلم بوليسي .. بعد رفضهم فتح الأبواب الشرطة التركية تداهم بطريقتها الخاصة

تم القبض على 89 شخصًا كانوا يلعبون القمار في مكان يشبه قاعة المؤتمرات في منطقة طرسوس في مرسين متلبسين.

 

 عندما لم يتم فتح الأبواب ، قام الدرك ، بتحطيم جدار المكان بآلة خاصة، و تم فرض غرامة قدرها 430 ألفًا 325 ليرة تركية على أولئك الذين شوهدوا يرتدون أقنعة ويجلسون وفقًا لقاعدة المسافة الاجتماعية.

وبحسب البيان الصادر عن الشرطة حسب تركيا الآن ، فقد توصلت الفرق إلى معلومات تفيد بأن مينى في منطقة يينيس بمنطقة طرسوس يتم فيه لعب القمار غير القانوني لتقوم بعملية للقبض على المشتبه بهم.

 

 

 

 في العملية التي نظمتها فرق قيادة الشرطة في منطقة طرسوس ، وبعد عدة تحذيرات رفض خلالها الأشخاص فتح الأبواب بعد أن أغلقوها  على أنفسهم.

 

 

طالبت فرق الدرك التي اتخذت الاحتياطات بالإضافة إلى الممرات السرية التي فتحت داخل المبنى ، بدعم معدات إنشائية من بلدية طرسوس للدخول إلى الداخل.

تم القبض على ثلاثة مشتبه بهم كانوا مصممين على توفير مساحة وفرصة للمقامرة و 89 شخصًا مصممين على المقامرة متلبسين في المبنى ، حيث تم هدم الجدار بواسطة المجرفة التي قدمتها البلدية.

 

 

تمت مداهمة 89 شخصًا أثناء قيامهم بالمقامرة في المبنى الذي تم دخوله عن طريق انهيار الحائط بدلو

تمت مداهمة 89 شخصًا أثناء قيامهم بالمقامرة في المبنى الذي تم دخوله عن طريق انهيار الحائط بدلوتمت مداهمة 89 شخصًا أثناء قيامهم بالمقامرة في المبنى الذي تم دخوله عن طريق انهيار الحائط بدلو

تمت مداهمة 89 شخصًا أثناء قيامهم بالمقامرة في المبنى الذي تم دخوله عن طريق انهيار الحائط بدلو.تمت مداهمة 89 شخصًا أثناء قيامهم بالمقامرة في المبنى الذي تم دخوله عن طريق انهيار الحائط بدلو.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق