أخــبـار مـحـلـيـة

ما هي البلديات التي أعلنت عن تخفيض أسعار المياه في تركيا ؟

تنافست بلديات حزب العدالة والتنمية في الإعلان عن تخفيض أسعار المياه عبر موقع التواصل “تويتر”، ما أثار بهجة المواطنين وحاز على إعجابهم.

وافتتح تلك المسابقة رئيس بلدية ولاية نوشهير “راسيم أري” بالإعلان عن تخفيضهم أسعار المياه بنسبة 15 بالمئة، مشيراً إلى أنهم اتخذوا ذلك القرار لمساندة الأهالي على تحمل مصاريف الشتاء المرتفعة بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة وارتفاع تكلفة التدفئة، وذلك بحسب ما ترجمه موقع “الجسر ترك”.

واختتم المسؤول المحلي تغريدته بدعوة رئيس بلدية ولاية نيغدة “إيمراه أوزدمير”، وسؤاله عن رأيه في الإجراء الذي اتخذوه، حيث أكد أوزدمير في تغريدة مستقلة على حضورهم الدائم في المنافسات الجميلة، على حد تعبيره.

وأعلن أوزدمير بدوره عن تخفيض بلديته أسعار المياه بنسبة 25 بالمئة، وختم تغريدته بالإشارة إلى رئيس بلدية ولاية جيرسون “أيتكين شانليك أوغلو” قائلاً: “الكرة بحوزتك سيدي الرئيس”.

وعلق شانليك أوغلو على تلك المنافسة بالإشارة إلى أن بلديته بدأتها مبكراً، وزفّ بشرى إلى الأهالي بمواصلتهم توفير التخفيض الذي أعلنوا عنه في حزيران / يونيو الماضي بنسبة 15 بالمئة.

وختم المسؤول المحلي تغريدته معرباً عن أمله بمواصلة البلديات الأخرى تلك المنافسة.

هذا وقد شهدت تغريدات المسؤولين تفاعلاً واسعاً، وأثارت بهجة المواطنين الذين أعربوا عن إعجابهم وتقديرهم لبلديات الحزب الحاكم وإدارتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق