أخــبـار مـحـلـيـةاقـتصــاديـة

مباحثات بين تركيا وقطر حول مزيد من التبادل التجاري في الصناعات الدفاعية

التقى وزير الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، محسن درا نائب وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، على هامش مشاركته في المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني “ميليبول قطر 2018” بالدوحة.

وناقش الطرفان خلال اللقاء “قضايا حجم التبادل التجاري في مجال الصناعات الدفاعية بين البلدين”.

وعبر الوزير القطري عن امتنانه بالعمل مع تركيا في المجال الدفاعي، قائلا، إن “رفعة قطر من رفعة تركيا ورفعة تركيا من رفعة قطر”.

وقال محسن درا إن “العلاقة بين تركيا وقطر تتجاوز أنهما حليفتان إلى أنهما دولتان شقيقتان، ونحن نرى نتائج هذه الأخوة على أرض الواقع”.

وأشار إلى أن “تركيا وقطر متفقتان على أداء تعاون قوي وفعال في مجال الصناعات الدفاعية ورفع حجم الاستثمار في تركيا سواء كان في القطاع العام أو الخاص”.

يذكر أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، رافق نائب وزير الدفاع التركي في جولته على الشركات التركية المشاركة في المعرض.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحيا تركيا الإسلام و تحيا قطر الإسلام و إلى مزيد من التقدم و الإزدهار للعلاقات التركية القطرية في مجال الصناعات الدفاعية ( العسكرية ) بشكل خاص و في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها بشكل عام و شكراً لسعة صدركم و شكراً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق