أخــبـار مـحـلـيـة

مبادرة طيبة من صاحب مطعم تركي يستفيد منها الآلاف يوميا (فيديو)

أطلق مطعم التجار الذي يعمل منذ 7 سنوات في أوسكودار حملة “وجبة من 3 أطباق مقابل 75 ليرة” حتى يتمكن الجميع من تناول الطعام. ويستفيد آلاف الأشخاص من هذه الحملة التي تجذب انتباه الجميع كل يوم. يستضيف المطعم، الذي يجذب اهتمامًا كبيرًا، مجموعة واسعة من الأشخاص، بدءًا من الطلاب وحتى العمال.

وقال عارف سافاش، أحد العمال العاملين في المطعم: “بدأنا من 5 ليرات . والآن أصبح السعر 25 ليرة. جاءت إلينا هذه الفكرة بهذه الطريقة. وبما أننا شركة عائلية، فقد بدأنا في الاحتفاظ بالسعر”. “أسعارنا طبيعية، مع الأخذ في الاعتبار الناس. وبدأنا أيضًا في شراء مشترياتنا بكميات كبيرة. ولهذا السبب أصبحت أسعارنا في المتناول”.

” لا يوجد مطعم أفضل منا في أوسكودار “

قال ثروت دوغان، صاحب المطعم، “ليس فقط الحساء والأرز، ولكن أيضًا أطباقنا الأخرى بأسعار معقولة. هذه الأسعار تنقذنا. نحن شركة عائلية، ولكن لدينا أيضًا 7-8 موظفين. بالطبع، العملاء وقال: “نحن مندهشون. لا يوجد مطعم في أوسكودار يقدم أسعارًا معقولة أكثر منا. نحن نصنع مجموعة واسعة من الأطباق. نحن نطعم عملائنا”.

“برخص التراب”

قال العميل أحمد إكلي: “75 ليرة هي صفقة رابحة. لا يمكننا شراء الحساء إلا من الخارج. هذا المكان مناسب. إنه مطعم نظيف. على محمل الجد، تناولت ثلاث أطباق هنا مقابل الحساء الذي قدمته في طبق واحد بالخارج. أين هو؟ وقال “طبق واحد أين ثلاث أطباق؟ نصيحتي للجميع أنها موثوقة و”إذا كانوا يريدون مطاعم رخيصة، عليهم أن يأتوا إلى هنا”.

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى