أخــبـار مـحـلـيـةريـاضـيـة

مدرب بشيكطاش: فرصتنا تاريخية أمام كييف بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم

أكد شنول غونيش المدير الفني لفريق بشيكطاش التركي، أن لديهم فرصة تاريخية في حال تحقيق الفوز على دينامو كييف الأوكراني الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الإنترنت، قال غونيش “كل تفكيرنا حاليًا منصب على كيفية تحقيق هذا الهدف، واقتناص الفرصة التاريخية، والمواجهة تعتبر بالنسبة لي أهم مباراة في هذا العام”.

وأوضح “مثل تلك المباريات دائمًا تكون مهمة لأي فريق، لكن نحن لدينا أكثر من سبب للفوز في لقاء دينامو كييف”.

وأضاف “الانتصار سيكون له تأثير كبير ليس على نادينا فقط، ولكن لكرة القدم التركية أيضًا لانتزاع بطاقة التأهل لثمن النهائي، حيث أننا الفريق التركي الوحيد المشارك في مرحلة المجموعات لدوري الأبطال”.

وتبدو الأمور متشابكة للغاية في المجموعة الثانية حيث يلتقي بنفيكا البرتغالي مع ضيفه نابولي الإيطالي، فيما يحل بشيكطاش التركي ضيفًا على دينامو كييف الأوكراني.

وتعد المجموعة الثانية، الوحيدة التي لم يتأهل عنها أي فريق إلى الدور الثاني حتى الآن، حيث يتربع نابولي على الصدارة برصيد 8 نقاط، بفارق هدف واحد أمام أقرب ملاحقيه بنفيكا، فيما يحتل بشيكطاش المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتذيل دينامو كييف الترتيب برصيد نقطتين.

ويكفي نابولي التعادل أمام بنفيكا، ليتأهل فيما يتعين على الفريق البرتغالي الفوز إذا أراد الاستمرار في البطولة دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى، أما بشيكطاش فيحتاج الفوز أو التعادل بشرط خسارة نابولي من بنفيكا، من أجل حجز بطاقة الصعود.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق