أخــبـار مـحـلـيـةعـالـمـيـة

مستشار بوتين: تسليم أنظمة “إس-400” لتركيا نهاية 2019

أعلن فلاديمير كوجين، مستشار الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لشؤون التعاون التقني العسكري، إنه تم حل جميع النقاط العالقة حول تسليم أنظمة الدفاع الجوي “S-400” لتركيا، وأن التسليم سيتم نهاية عام 2019 أو بداية 2020.

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها “كوجين”، في العاصمة موسكو، أوضح فيها أنه قد يتم التوقيع على العقد المبرم بين البلدين خلال الأيام المقبلة.

تجدر الإشارة أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قال خلال لقائه بوتين في العاصمة أنقرة في 11 ديسمبر/كانون الأول الجاري، إنه سيتم التوقيع على الاتفاقية المتعلقة بأنظمة الـ”اس-400” قريبًا.

‫2 تعليقات

  1. O Allah, I ask you in your beautiful names and in your high qualities and in your great name, which, if called upon, I answered and prayed to our Prophet Muhammad, that Turkey protect Islam from the evil of the infidels and to order the conspirators and other Muslim countries.
    O Allah save them and guide them with your care, and pay their way, and let their enemies down, and put the hand of their enemies in their throats, and destroy them.
    O Allah, grant us victory, and grant us victory over your enemy and enemy.
    Oh Allah, guide us to one of the reasons for what your sickness brings about us.

  2. هذا يحفز تركيا ممثلة بالعقل التركي انتاج منظومتها الخاصة التي تفوق الاس400 بدلا من الاعتماد على الاخرين من اجل حماية امنها القومي من اي تهديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق