أخــبـار مـحـلـيـةمـنـوعــات

مستشفى أنقرة للبحوث يحصل على جائزة الصحة الأوروبية

تسلّم البروفسور الدكتور نور الله زنغين، من مستشفى أنقرة للبحوث والتعليم، جائزة “Rose Of Paracelsus” الفخرية، باسم المستشفى الذي يعمل فيه، وذلك على هامش مشاركتهم في معرض الصحة العربي الثاني والأربعين، المقام في مدينة دبي الإماراتية.

وتم ترشيح اسم زينغين لنيل جائزة “Rose Of Paracelsus” العالمية بناءً على توصيات الجمعية الطبية الأوروبية وأعضاء لجنة سقراط الطبية. وقام الدكتور فينسينزو كوتيغليولا، رئيس الجمعية الطبية الأوروبية، بتكريم زينغين في جلسة أطلق عليها أفضل التطبيقات الطبية، كما قدّم لمستشفى أنقرة شهادة مماثلة.

وقد عبّر زينغين عن بالغ امتنانه لفوز مستشفى أنقرة بهذه الجائزة في معرض يعتبر الأهم على الصعيد العالمي في مجال الطب. وقال: “نهدف لأن يكون مستشفى أنقرة مرجعاً في الطب، ونولي اهتماماً كبيراً لأبحاثنا ومرضانا، ونقوم باعداد مشاريع جديدة بغية الوصول إلى العلوم الطبية الصحيحة، ونسعى لتحقيق تفاعل وانسجام بين العاملين في مجال الصحة والمجتمع”.

جدير بالذكر أنّ المستشفيات الحاصلة على جائزة “Rose Of Paracelsus” وشهادة أفضل التطبيقات الطبية الممنوحة من قِبل الجمعية الطبية الأوروبية، تعد رمزاً للمصداقية والجودة الطبية.

ومع حصول مستشفى أنقرة للبحوث والتعليم لهاتين الجائزتين، يصبح مسجلاً في قيود الجمعية الأوروبية ووساماً للخدمة الطبية المثالية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق