أخــبـار مـحـلـيـة

مشاهير تركيا يواصلون حملة “نعم من أجل تركيا قوية”

حققت حملة دعم التعديلات الدستورية التي أطلقها عدد من مشاهير تركيا، نجاحاً كبيراً مع ازدياد عدد المشاهير الداعمين للتعديلات الدستورية التي سيتم طرحها للاستفتاء الشعبي وبدأوا يرددون شعار الحملة “انا أيضاً موجود من أجل الأمة”.

واستكمالاً للحملة التى بدأها المعلق الرياضي رضوان ديلمان وأردا توران ومراد بوز وغيرهم.. للدعوة على تأييد على التعديلات الدستورية التى سيتم طرحها للاستفتاء الشعبي فى شهر أبريل /نيسان القادم، انضم عدد كبير من المشاهير بقولهم “نعم من أجل تركيا قوية”، منهم المغني إبراهيم تاتليسيس وجوكهان توره وهالكان شالهان أوغلو وكينان صوفو أوغلو.

فقد قام “جوكهان توره” بمشاركة فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تلبية لنداء لاعب كرة القدم السابق “تانجو شولك” بقوله “أخي تونجو أنا موجود أيضاً من أجل تركيا قوية ومن أجل الوطن ومن أجل الأمة”.

من أجل أمتنا
ووجه “توره” نداءه إلى “هالكن شالهان أوغلو” وأيضاً لبى “شالهان أوغلو” النداء بقوله “أنا أيضاً موجود من أجل أمتنا، ومن أجل بلدنا تركيا العظيمة”. أما المغني إبراهيم تاتليسيس، فقال فى الفيديو الخاص به “أنا أيضاً موجود من أجل تركيا قوية، هل أنت أيضاً موجودة يا سيبال جان؟”.

أنا وجدتي نقول نعم
فيما قال الرياضي “كينان صوفو أوغلو” وأنا أيضاً أقول “نعم ” وكذلك جدتي البالغة من العمر 104 عاماً تقول نعم. وجاء في ندائه بقوله “أنا وجدتي من أجل نمو وقوة تركيا نقول نعم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق