اقـتصــاديـة

مصرف زراعات يعلن عن مزايا جديدة تتعلق ببيانات مستخدميه عبر الإنترنت

أعلن مصرف زراعات التركي عبر رسائل أرسلها لعملائه بالبريد الإلكتروني، عن تعديل بعض البنود المتعلقة بالمعلومات الشخصية المستخدمة عبر تطبيق المصرف على الأجهزة المحمولة أو موقعه الإلكتروني.

 

وقال المصرف في رسالته: “عزيزي العميل ، تماشياً مع اللائحة التنفيذية لنظم المعلومات والخدمات المصرفية الإلكترونية للبنوك التي نشرتها وكالة التنظيم والرقابة المصرفية ، تم وضع لائحة لعرض المعلومات الشخصية والمالية مثل البيانات والإيصالات وكشوف الحسابات المصرفية عبر القنوات المصرفية الإلكترونية بدلاً من البريد الإلكتروني”.

رسالة المصرف

 

 

وأضاف: “يمكنك الوصول بسهولة وأمان إلى جميع مستنداتك المتعلقة بالمعاملات المصرفية الخاصة بك مثل الكشوف والإيصالات وكشوف الحسابات المصرفية التي تحتوي على البيانات الشخصية والمالية التي تتلقاها عن طريق البريد الإلكتروني من خلال فرع Ziraat Mobile و Internet”.

وتابع: “عند تسجيل الدخول إلى Ziraat Mobile أو Internet Branch ، ستتمكن من تحديد تفضيلاتك للوصول إلى معلوماتك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير تفضيلاتك لاحقًا. إذا لم تكن من عملاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول ، يمكنك تقديم طلب إلى قنواتنا الرقمية برقم الاتصال الخاص بك ومعلومات البطاقة المسجلة في مصرفنا ، وفي خيار “https://bireysel.ziraatbank.com.tr” أو “اشترك الآن” من Ziraat Mobile “.

وذكر: “يمكنك بسهولة تنفيذ جميع معاملاتك المصرفية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويمكنك عرض مستنداتك المتعلقة بهذه المعاملات بأمان”.

 

المصدر تركيا بالعربي

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق