أخــبـار مـحـلـيـةالدراسة في تركياريـاضـيـة

منتخب “المغرب العربي” يحرز كأس بطولة العرب بتركيا

شهدت مدينة اسكي شهير التركية، الأحد، فعاليات الحفل الختامي لبطولة العرب لكرة القدم، التي نظمها اتحاد الطلاب اليمنيين، تحت شعار “الأخوة والمحبة”، وبرعاية منظمه فور شباب العالمية والتنسيق مع اتحاد الطلاب الموريتانيين.

وأثناء الحفل الذي أحياه الفنان يزن نسيبه، ألقى رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين بمحافظة اسكي شهير، أسامه الشامي، كلمة رحب فيها بالحضور والزوار القادمين من خارج المدينة، ودعا إلى “تأسيس اتحاد عربي يضم كل أبناء الدول العربية من الطلاب الدارسين المتواجدين في المدينة”، كما شكر كل من دعم ونظم وشارك في هذه البطولة وساهم في نجاحها وتحقيق أهدافها.

وفي كلمته؛ عبر عبدالرحمن شوشه، الأمين العام لمنظمه فور شاب العالمية، عن سعادته البالغة لنجاح هذه البطولة والتي تهدف إلى تقوي الروابط والأواصر الأخوية بين الشباب العربي في أرض المهجر، مؤكداً استعداد المنظمة توفير الدعم لمثل هذه المناشط والفعاليات المتميزة والرائدة”.

وفي ختام الحفل تم تكريم الفريق الفائز بكأس البطولة (فريق دول المغرب العربي) الذي حقق فوزا على الفريق السوداني بستة أهداف مقابل أربعة في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب جامعة الأناضول بمدينة إسكي شهير.

من جهة أخرى تقدم رؤساء الفرق المشاركة في البطولة، والتي بلغ عددها تسعة فرق من 14 دولة عربية، عن شكرهم وامتنانهم البالغ لمنظمي البطولة وداعميها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق