أخــبـار مـحـلـيـةشاهد

من داخل مسجد في إسطنبول.. فيديو لأحد مشاهير” يوتيوب” ببريطانيا يعلن إسلامه ويردد الشهادة

أعلن اليوتيوبر البريطاني الشهير، جاي بالفري إسلامه، بنشر مقطع فيديو له أثناء نطق الشهادة وذلك في أحد مساجد مدينة إسطنبول التركية.

 

جاي بالفري قال في مقطع الفيديو، إنه زار جامع السليمانية في مدينة إسطنبول التركية، ثم ردد الشهادة على يد أحد الشيوخ، فيما أعرب اليوتيوبر البريطاني عن شكره لكل من دعمه وسانده في حياته الجديدة.

 

 

علق على مقطع الفيديو بالقول: “لقد كنت أمر بطريق عميق جداً من الاكتشاف الروحي، لسنوات عديدة، 99% منه أحتفظ به بشكل خاص”. وأضاف: “كلما اكتسبت المزيد من الخبرة من خلال السفر ومقابلة أشخاص لا يصدقون حول العالم، كلما زاد ارتباطي بروحانيتي”.

اليوتيوبر قال أيضاً: “لقد جعلني العيش في البلدان الإسلامية، وتعلم المزيد والمزيد عن هذا الدين الجميل المسالم والذي أُسيء فهمه إلى حد كبير، أدرك أن هذا هو الطريق الذي أريد استكشافه”.

أما بخصوص كيف وصل إلى معرفة الإسلام، قال جاي بالفري: “لقد كنت أمارس طريقاً عميقاً للغاية من الاكتشاف الروحي لسنوات عديدة، 99٪ منه احتفظت به، كلما اكتسبت المزيد من الخبرة من خلال السفر ومقابلة أشخاص لا يصدقون حول العالم، كلما زاد ارتباطى بروحانيتى. لقد جعلني العيش في البلدان الإسلامية وتعلم المزيد والمزيد عن هذا الدين الجميل المسالم والذي أُسيءَ فهمه إلى حد كبير، أدرك أن هذا هو المسار الذي أريد استكشافه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق