مـنـوعــات

موعد عرض الجزء الجديد من وادي الذئاب و القناة التي سيبث عليها

بحسب الإعلام التركي فإن عشاق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” على موعد مع خبر سعيد يتمثل في التحضير لجزء جديد منه.

 

الجزء الجديد يحمل اسم “فوضى وادي الذئاب”، وسيعرض على قناة “شو تي في” شهر فبراير المقبل.

وتتوقع الشركة المنتجة نجاحا باهرا له كباقي الأجزاء العشرة.

 

 

 

الجزء المرتقب سيتناول الأحداث بعد ثورات الربيع العربي وانعكاساتها على تركيا والمنطقة، من دون استبعاد أن يبدأ من الانقلاب التركي الفاشل الذي وقع منتصف يوليو/ تموز عام 2016، لأنّ الجزء العاشر توقف عام 2015، ولم يتطرق لصراعات الطاقة والتداعيات التي تلت الانقلاب في تركيا، لكن “التركيز سيكون، برأيي، على الفوضى في المنطقة والتدخلات الخارجية وما نتج عنها من صراعات”.

وأوضح أقصوي أنّ طبيعة الإنتاج الدرامي التركي تختلف عن مثيله في المناطق العربية، “ففي تركيا، وبعد التحضير واختيار أماكن التصوير وتوزيع الأدوار، تُنتج غالباً كل حلقة على حدة، أي تعرض هذا الأسبوع حلقة والحلقة التالية تكون غير منتجة بشكلها النهائي”.

يذكر أن “وادي الذئاب” من بطولة النجم التركي نجاتي شاشماز، الشخصية الرئيسية في المسلسل، “مراد علمدار”.

تم عرضه على قنوات عربية مختلفة منها قناة أو إس إن وحنبعل باللهجة السورية، وتناوبت على نقله في تركيا خمس قنوات مختلفة منذ بداية بثه في 2003.

جلب المسلسل العديد من الأنظار السياسية والاجتماعية على مدار السنوات التي لم ينقطع عنها مع إضافة أربعة أفلام عن فلسطين والعراق وعن الانقلاب الذي وقع في تركيا في 2016.

تميز التصوير للمسلسل بمعالجة العديد من القضايا السياسية والاقتصادية منها الدولة العميقة التي تحكم بتركيا وأيضا هيئة الاختيارية التي تحاول المحافظة على تركيا من الدول الاخرى.

تطرق إلى الأزمة السورية والعراقية في الجزء السابع والثامن والتاسع، كما تطرق إلى القوى العليا التي تقود العالم وتحاول السيطرة على تركيا لتدير العالم من خلالها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق