مشاهير

موقف انساني لأراس بولوت إينملي مع الصحفيين خلال أجازته مع حبيبته.. صور

كسر النجم التركي أراس بولوت إينملي فترة العزل المنزلي، وقرر الاستمتاع بأجازة صيفية مع حبيبته، الفنانة بيجا أونال قبل استئناف نشاطه الفني.

 

نجم مسلسل «الحفرة» فضل مدينة بودروم الساحلية، حيث البحر والهواء الطلق، لقضاء أجازته مع حبيبته، كما اختار فندق خمس نجوم، حيث اقام الحبيبان في غرفة لمدة أسبوع بحوالي 50 ألف ليرة تركية.

الصحفيون كانوا بالمرصاد لأراس، حيث نجحوا في رصد الحبيبين بالبحر الخاص بالفندق، وفي الوقت الذي ظلت فيه بيجا تسبح في الماء، لاحظ الفنان الشاب تسلق الصحفيين فوق الصخور لالتقاط صوراً له مع حبيبته، حتى أنه قرر الخروج لمحادثتهم، حيث ألقى عليهم التحية، وقال: «عملكم صعب جدا، ساعات تحت الشمس لالتقاط صورة، انتبوا على أنفسكم، خوذوا نفساً وتعالوا لنشرب الشاي معا».

 

 

حراس الفندق لاحظوا حديث الفنان الشاب مع الصحفيين، فركضوا لمنعهم وطردهم من المكان، حيث فاجأهم أراس بالتدخل وطالبهم بعدم التعرض للصحفيين قائلاً: «يقومون بعملهم، لا تعاملوهم بسوء».

من ناحية أخرى، حقق أراس بولوت إينملي نجاحاً قوياً في فيلمه الجديد «معجزة في الزنزانة السابعة»، والذي جسد فيه دور أب يعاني من إعاقة ذهنية، حيث يتعرض لمشكلة كبيرة، يدخل على إثرها للسجن، تاركاً ابنته الوحيدة بالخارج.

يُذكر أن أراس بولوت إينملي حقق شعبية عريضة بعد نجاحه في تقديم دور «الأمير بيازيد» في مسلسل «حريم السلطان»، كما تألق أمام الفنان التركي شآتاي أولسوي في بطولة مسلسل «في الداخل»، إلا أنه حقق نسب مشاهدة قياسية، وأصبح في تصنيف نجوم الصف الأول بعد تألقه في مسلسل «الحفرة» على مدى ثلاث مواسم، وشارك أراس في بطولته أمام ديلان دينيز، أونير أركان، أركان كيسال، رضا كوجا أوغلو، بريهان سافاش، نجيب ميميلي، وغيرهم.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق