مـنـوعــاتمشاهير

نصرت .. يحصل على ثروة من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب كورونا !

حصل “نصرت كوكشيه” صاحب سلسلة مطاعم نصرت الشهيرة على دعم من الحكومة الأمريكية بقيمة 2 مليون دولار، وذلك بعد أن أغلق مطعمه في ميامي، عقب تأكيد حالات إصابة بفيروس كورونا لدى البعض من العاملين عنده.

ووفقا لما نقله موقع خبرلار، فإنّ 6 من العاملين في مطعم نصرت الكائن في ميامي الأمريكية، أصيبوا بفيروس كورونا، حيث اضطر الشيف التركي المشهور لإغلاق مطعمه.

وذكرت الادّعاءات بحسب الموقع، بأنّ نصرت تقدم بطلب من أجل الحصول على برنامج المساعدات المقدمة من الحكومة الأمريكية، والخاص بالمتضررين جراء انتشار وباء كورونا، وحصل على دعم مالي قدّر بـ 2 مليون دولار كتعويض عن خسائره جراء إغلاق مطعمه في ميامي جنوب شرق فلوريدا.

وبلغ إجمالي الدعم المالي الذي قُدّم للشركات في عموم الولايات المتحدة الأمريكية 521.4 مليار دولار.

ويهدف الدعم المالي الذي وفرته الحكومة الأمريكية إلى حماية الشركات الصغيرة، التي تضررت بفعل انتشار وباء كورونا، وخصوصا مع حالات الإصابات المرتفعة التي سجّلتها الولايات المتحدة الأمريكية.

وحقق الشاب التركي “نصرت” بسبب فيديو يظهر فيه وهو يرش الملح على الطعام بطريقته الخاصة، والذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شهرة عالمية، أدت إلى تحوله إلى أيقونة عالمية، لا تخلو من مشاهد الطرافة في كثير من الأحيان.

وانهالت عروض الإعلانات من كبرى الشركات العالمية، على نصرت عقب الشهرة التي حققها، من بينها “بورش” للسيارات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق