ريـاضـيـة

هاتشينسون نجم بيشكتاش أفضل لاعب كندي للمرة الخامسة

تُوج نجم فريق “بيشكتاش” التركي “أتيبا هاتشينسون” بجائزة أفضل لاعب كندي للمرة الثالثة على التوالي وللمرة الخامسة في تاريخه ليُصبح صاحب الرقم القياسي في الحصول على هذا اللقب متجاوزا “دي روزاريو” الذي تمكن من تحقيق هذا الإنجاز في أربع مناسبات سابقة.

وفاز “هاتشينسون” بالتصويت الذي أجرته وسائل الاعلام والمدربين في كندا بعد منافسة في التصفيات النهائية مع كل من “سايل لارين” لاعب “أورلاندو” الأمريكي، “ميلان بورجان” حارس مرمى “لودوغراتس رازغراد” البلغاري، “باتريس بيرنيي” لاعب “مونتريال إنمباكت” الكندي و”جوناثون أوسوريو” لاعب “تورونتو”.

ونال “هاتشينسون” اللقب في عامي 2010 و 2012 قبل أن يحكم قبضته على الجائزة في السنوات الثلاث الأخيرة خاصة وأنه ساعد “بيشكتاش” التركي على التتويج بأول لقب دوري محلي خلال السنوات السبع الأخيرة وبالتالي المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وارتدى “هاتشينسون” صاحب الـ33 عاما شارة الكابتن في المباراتين أمام كل “دينامو كييف” الأوكراني و”نابولي” الإيطالي في ملعب “فودافون آرينا” ضمن فعاليات دور مجموعات أمجد الكؤوس الأوروبية فيما يُعتبر اللاعب أحد أبرز ركائز منتخب بلاده منذ العام 2003.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق