اقـتصــاديـة

هذه العملة الرقمية تستعد لانفجار بنسبة 500%، هل تصدق التوقعات؟

مقطع فيديو جديد، يقول لارك دافيس، أحد مشاهير عالم تداول العملات الرقمية، إن إيثيريم ستصل قيمتها السوقية لقيمة شركة آبل (NASDAQ:AAPL).

 

 

لذلك، لفتت هذه الحقيقة الانتباه وربما تقود ثاني أكبر عملة مشفرة في السوق إلى انفجار بأكثر من 6 أضعاف قيمتها الحالية.

“أود أن أقول إن قيمة إيثيريم السوقية ستبلغ 2 تريليون دولار في المستقبل وهذه التوقعات ليست ضربًا من الجنون، لتماثل القيمة السوقية لشركة آبل البلغة ما يزيد قليلاً عن 2 تريليون دولار، أي ما يقرب من 2.1 تريليون دولار.”

 

 

لذلك، يمكننا أن نرى عملة مثل إيثيريم، وهي طبقة تسوية التحويلات الرقمية لتقنيات مثل: NFTs و DeFi وتسوية المدفوعات اليومية وأشياء من هذا القبيل. على الرغم من أنني مجنون، لأعتقد أن هذه العملة الرقمية لا يزال لديه مساحة كبيرة للارتفاع. ”

انفجار الاثيريوم
تمثل القيمة السوقية البالغة 2 تريليون دولار أمريكي لشركة إيثيريم زيادة محتملة تقارب 550٪ من قيمتها الحالية البالغة 309 مليار دولار أمريكي، وفقًا لـ CoinMarketCap.

بالإضافة لذلك، يذكر لارك دافيس لـ 307000 مشترك في قناته على اليوتيوب أن إيثيريم ETH/USD تظهر علامات على مستقبل جامح.

“ما زال باستطاعة عدد المستثمرين تحقيق نمو هائل، لذلك علينا وضع هذا بالاعتبار. كما أن العملة استطاعت الارتفاع بـ 8,500% خلال الـ 12 شهر الماضية. لذلك فهناك قاعدة مستثمرين. وتنمو إيثيريم بسبب قدراتها الواسعة.”

كما يشعر دافيس بالتفاؤل بشأن بعض الاهتمام الذي تحظى به إيثيريم من المستثمرين المؤسسيين واللاعبين الكبار في مجال الاستثمار، بما في ذلك كاثي وود من شركة Ark Invest.

اقرأ: أكبر مؤثري وول ستريت: “بتكوين لـ 500 ألف$” و”إيلون ماسك سيعود”

“كاثي وود وآرك إنفست، اشتروا إيثيريم لأول مرة. قاموا بشراء 639000 سهم في Ethereum Trust Grayscale. هذا مذهل.”

هذا يعني أن Ark Invest كانت تبحث بحثًا عميقًا في قدرات إيثيريم. لقد فهموا ما هي قدرات إيثيريم. وهم يضعون أموالهم حرفيًا في إيثيريم ويتعرضون مباشرة لفئة الأصول.

هذه صفقة كبيرة لأن الكثير من الناس يهتمون بما تشتريه، وما تستثمر شركتها فيه، لذلك ينضمون إلى إيثيريم، هذه صفقة ضخمة.”

يتسم سوق العملات الرقمية بتحركات جنونية، فبالفعل ارتفعت إيثيريم بجنون خلال الفترة الماضية، وكانت الأبرز، والأكثر تهديدًا لهيمنة بتكوين على السوق.

وجميع العملات الرقمية التي تتمتع بتكنولوجيا مشابهة للإيثيريم، من أمثال إيلروند EGLD/USD، وبوليجون MATIC/USD، وغيرهما سجلت ارتفاعات مماثلة.

ولكن السوق الآن في حالة من الاضطراب العنيف بسبب الهجمة القوية التي بدأت فجأة من الصين، وامتدت للولايات المتحدة لتقنين العملات الرقمية، وفرض قيود عليها.

لذا يجب توخي الحذر قبل المخاطرة.

 

 

 

Investing

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق