مـنـوعــات

واتساب تطلق ميزة مدهشة طال انتظارها .. تعرف عليها

من المقرر أن يطلق تطبيق “واتساب” ميزة جديدة، طال انتظارها، بحسب تتيح للمستخدمين فتح الحساب من عدد من الأجهزة، حيث تعمل الشركة على تطويرها ووضع البصمات النهائية قبل إطلالها.

 

 

وبحسب ما ذكرت مواقع متخصصة في التكنولوجيا، فإن الميزة تشمل استخدام نفس الحساب على 4 أجهزة مختلفة في وقت واحد، حيث يعمل التقنيون في التطبيق على تطويرها.

وأشار موقع WABetaInfo، المتخصص إلى أنه لا موعد محدد لإطلاق هذه الميزة، إلا أنها حينما ستصبح جاهزة سيكون هناك شعار إمكانية استخدام الحساب على أجهزة أخرى.

 

 

يذكر بأن مطوري تطبيق “واتساب” كانوا قد بدأوا العمل في وقت سابق على تطوير ميزة تسمح للمستخدمين بالعثور على رسائل ومحادثات بحسب التاريخ واليوم.

وكان تطبيق “واتساب” قد أعلن أنه يعمل على سلسلة من الخاصيات الجديدة لمستخدميه، تتعلق غالبيتها بمحادثات الفيديو والتي شهدت رواجاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة بعد جائحة كورونا.

وبحسب مدونة نشرها التطبيق، فإن الميزات الجديدة القادمة تشمل تطوير خاصية محادثة الفيديو، حيث سيسمح التطبيق بدخول 8 أشخاص لمحادثة الفيديو مرة واحدة، كما سيتيح الآن للمستخدم تكبير وتصغير صورة شخص واحد في المحادثة.

ويمكن للمستخدم دعوة جميع الأعضاء لمحادثة فيديو بنقرة زر واحد، بعد إضافة زر الفيديو لمجموعات المحادثات على واتساب، كما تتضمن السماح للمستخدمين بإضافة مستخدمين آخرين، عن طريق الرمز الرقمي، واستخدام الوضع المظلم لواتساب بخلفية سوداء، لمستخدمي التطبيق عبر الكمبيوتر.

كما تتضمن الميزات الجديدة استخدام ملصقات متحركة جديدة، للاستخدام خلال المحادثات، حيث سيتم إصدار هذه الميزات على التطبيق في الأسابيع القليلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق