مـنـوعــات

وجدوا جثته معلقة في السقف.. تقارير ترجح انتحار الممثل الهندي المعروف سوشانت سينغ راجبوت

قالت الشرطة الهندية إن ممثل بوليوود سوشانت سينغ راجبوت، الذي نال شهرة لدوره عام 2016 في السيرة الذاتية لقائد منتخب الكريكيت الهندي آنذاك ماهيندرا سينغ دوني، عُثر عليه ميتاً في منزله في مومباي، الأحد 14 يونيو/حزيران 2020، عن عمر 34 سنة.

في حين قال المتحدث باسم الممثل في بيان “يؤلمنا إعلان أن سوشانت سينغ راجبوت لم يعد معنا”.

 

مقر الإقامة: فيما قال متحدث باسم شرطة مومباي إن راجبوت عُثر عليه ميتاً في مقر إقامته صباح الأحد، ولا يزال التحقيق جارياً. وأحجم المتحدث عن ذكر مزيد من التفاصيل.

من ناحية أخرى ذكرت وسائل إعلام محلية أنه تم العثور على جثة الممثل معلقة في سقف منزله.

 

إلى ذلك، فقد تسبّب نبأ وفاة راجبوت في صدمة في بوليوود والوسط الرياضي الهندي، وتدفقت رسائل العزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من أشهر الأفلام التي قام ببطولتها سوشانت: “Detective Byomkesh Bakshy” و”MS Dhoni: The Untold Story”.

كما عبَّر رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي عن صدمته لوفاة الممثل.

وقال مودي على تويتر “ذهب ممثل شاب لامع في وقت مبكر جداً… لقد ألهم صعوده في عالم الترفيه الكثيرين، وترك وراءه العديد من العروض التي لا تُنسى”.

حادث انتحار: في المقابل، كشفت وسائل إعلام هندية، أن النجم الشاب سوشانت سينغ راجبوت -34 عاماً- قد انتحر شنقاً داخل منزله بمدينة باندرا في مومباي، بسبب معاناته من مرض الاكتئاب.

حيث رجَّحت التقارير الأولية أن النجم الراحل قرَّر إنهاء حياته بعد مرور حوالي 4 أيام فقط على رحيل مديرة أعماله، وذلك بسبب حزنه الشديد على وفاتها.

من هو سوشانت سينغ راجبوت؟ سوشانت سينغ راجبوت من مواليد يوم 21 يناير/كانون الثاني 1986، وقد نجح مؤخراً في صناعة اسم لنفسه في بوليوود، بعد سنوات من العمل في الدراما التلفزيونية، وكان أول أعماله السينمائية فيلم Kai Po Che.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للممثل الشاب كان من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وذلك يوم 3 يونيو/حزيران 2020، حيث نشر صورة له مع والدته، مرفقة بقصيدة من الشعر.

كانت مديرة أعمال سوشانت ديشا ساليمان قد انتحرت منذ أيام، وكان آخر ما كتبه سوشانت على صفحته بموقع “إنستغرام” لمشاركة الصور نعياً لوالدته: “ماضٍ مشوش يتبخر من قطرات الدموع، أحلام مستمرة ترسم ابتسامة وحياة سريعة، تتأرجح بين الاثنين”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق