أخــبـار مـحـلـيـة

وزارة الشباب والرياضة التركية تطلق مشروعا لدعم الأفكار الشبابية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة التركية إطلاق مشروع بقيمة 15 مليون ليرة تركية تحت عنوان “الفكرة من عندكم، والتطبيق والتنفيذ علينا”.

ويتضمن البرنامج الذي يهدف إلى دعم الشباب محاور عدة حيث نشرت الوزراة في تغريدة لها على حسابها الرسمي في “تويتر” المحاور الرئيسية للبرنامج وهي “التوعية حول المحافظة على البيئة، المحافظة على الحيوان والرفق به، مفهوم التطوع والتشجيع عليه، الابتكار والابداع، الثقافة والفنون، النشاطات الرياضية”.

وأضافت أنه “يمكن اقتراح المشاريع وتقديم طلبات المشاركة في البرنامج من 9 إلى 23 تشرين الأول/اكتوبر الجاري”، مشيرة إلى أنه “يمكن الدخول إلى الموقع التالي للحصول على مزيد من التفاصيل والمعلومات gpdp.gsp.gov.tr“.

juri shampoo

وقال وزير الشباب والرياضة محمد محرم قصاب أوغلو في تغريدة له الأربعاء “أحبائي الشباب والشابات لاتحتفظوا بأفكاركم لأنفسكم، تعالوا وحققوا أحلامكم من خلال برنامج دعم الشباب”.

وتهدف الوزارة من خلال هذا الدعم والبرنامج إلى مراعاة توقعات الشباب واحتياجاتهم وتشجيع المشاريع الشبابية. ويستهدف البرنامج بالإضافة إلى المدارس الثانوية والجامعات، البرنامج المدارس الابتدائية والفنية ومراكز العلوم والمدارس الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق