حوادث و جرائم

وفاة رضيع سوري إثر سقوطه من السرير في ولاية بورصة التركية

توفي طفل سوري يُدعى “إبراهيم أحمد” 7 أشهر، بسبب ضربة تلقاها برأسه، إثر سقوطه من السرير في أثناء لعبه، بولاية بورصة شمال غرب البلاد.

وعن تفاصيل الخبر قالت صحيفة “خبر ترك” إنّ رضيعا سوريا في حي “أرابا يتاغي” ببورصة، يدعى “إبراهيم احمد” ويبلغ من العمر 7 أشهر فقط، سقط في حدود الساعة 22.30 ليل أمس، من سرير والديه، وذلك في أثناء لعبه، ما أدى إلى حدوث انتفاخ في رأسه.

 

ولاحظ والدا إبراهيم الذي لم يتوقف عن البكاء، تشكّل انتفاخ في رأس طفلهما، حيث حاولا عبثا تهدئته.

 

juri shampoo

ومع ازدياد حالة إبراهيم سوءا، قرر الوالدان أخذ طفلهما إلى مستشفى “الاختصاص الجامعي” ببورصة، حيث نُقل على الفور إلى قسم العناية المشددة.

 

وعلى الرغم من كافة المحاولات فارق الطفل إبراهيم الحياة في قسم العناية المشددة من المستشفى، حيث أُرسلت جثته إلى مركز الطب العدلي، للتأكد من سبب وفاته.

وأجرت السلطات التركية عقب وفاة الطفل إبراهيم، تحقيقات وتفتيش في منزل عائلته، حيث حصلت النيابة العامة في بورصة على إفادتهما.

وقالت الأم في الإفادة التي أدلت بها أمام النيابة العامة: “كان الطفل يلعب بمفرده فوق السرير، فجإة سمعنا صوت سقوط، عندما دخلنا الغرفة وجدناه ملقى على الأرض وهو يبكي، احتضنته وحاولت تهدئته، حيث بدأ رأسه بالانتفاخ”.

وتابعت الأم: “بعد أن بدأت حالته تسوء، أخذناه إلى المستشفى، حيث توفى بعد نقله إلى العناية المشددة، كان إبراهيم طفلي البكر”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق