أخــبـار مـحـلـيـةشاهد

ولايتي ريزا و ارتفين استسلمتا لكارثة الفيضانات .. فيديو

تستمر الأمطار في جميع أنحاء ريزي. وقال الحاكم كمال سيبر لشبكة “سي ان ان تورك” ان “حوالى 110 كيلوغرامات من الامطار سقطت خلال الساعات ال12 الاخيرة”. وقد تلقينا معلومات تفيد بأنه لا توجد إصابات”.

 

 

وبعد هطول الأمطار في منطقة ريز في Fındıklı ، فاضت الجداول وأغلقت الطرق. وغمرت المياه طوابق وأقبية بعض المنازل والشركات. وقد بدأت جهود انقاذ للمحاصرين فى المحافظة .

استسلم ريزي للفيضان مرة أخرى بعد استراحة لمدة 8 أيام. وبعد هطول الامطار الصباحية فى منطقة Fındıklı ، فاضت الجداول ، واغلقت الطرق ، وتحولت الشوارع والشوارع الى بحيرات فى وسط المنطقة . وقد بدأت جهود انقاذ للمحاصرين فى المنطقة حيث غمرت المياه بعض المنازل والشركات الارض والاقبية . كما اغلقت بعض طرق القرى فى المدينة حيث استمر هطول الامطار .

 

 

 

وقال الحاكم كمال سيبر لشبكة سي إن إن تورك عن آخر المعلومات حول الفيضانات في ريزي. نحصل على تحذير هطول الأمطار الغزيرة، ولكن خبرائنا لا يعرفون أي مقاطعة هطول الأمطار سوف تصل. يتم اتخاذ الاحتياطات في جميع أنحاء المكان. تلقينا هطول أمطار غزيرة في مناطقنا أرديشين تونكا. ما يقرب من 110 كجم من هطول الأمطار قد سقطت هنا في الساعات ال 12 الماضية. يشير إلى هطول أمطار غزيرة جدا. لقد اتخذنا كل الاحتياطات لا إصابات أو إصابات. وأغلقت خمسة طرق قروية. أغلقنا أربعة منهم بأنفسنا، واحد منهم أغلق بسبب الانهيارات الأرضية. كان لدينا شقان أيها الآباء، لقد أنقذناهم. لا يوجد خطر على السلامة للآخر. لقد تحققنا من صالاتنا الرياضية وصالات النوم والمنازل في KYK”.

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق