أخــبـار مـحـلـيـة

أجهزة التفتيش تكشف جثة طفل حديث الولادة برفقة سيدة سورية في صندوق

عثرت الضابط الامني المسؤول عن فحص امتعة المارة على جثة طفل ميت في الصندوق الذي كانت تحمله سيدة سورية الجنسية المقيمة في العثمانية والتي جاءت الى بلدية العثمانية، والبالغ عمرها ستة وعشرون عاما عند قيامها بفحص امتعة والصندوق الذي كانت تحمله المواطنة السورية المذكورة ،وقد اندهشت الضابطة الامنية لما وجدته في الصندوق المذكور .

السيدة السورية  الجنسية رغدة التي فرت من الحروب الداخلية في سوريا لتقيم في العثمانية ،وعند قدومها لبلدية العثمانية طلبت الضابطة الامنية فحص امتعتها التي كانت تحملها معها وهو عبارة عن صندوق وحينما تم تمرير الصندوق من جهاز الفحص ظهر في شاشة الجهاز جثة طفل ميت حديث الولادة

وقد كانت السيدة السورية المذكورة برفقة اقربائها وذلك في تمام الرابعة مساءا ،حيث طلبت الضابط الامني التي كانت واقفة امام مبنى بلدية العثمانية من السيدة السورية التي لم تكن تفهم اللغة التركية وضع امتعتها التي كانت تحملها في جهاز الفحص الامني .
حيث شاهدت الضابطة الامنية جثة الطفل حديث الولادة في الصندوق المار من جهاز الفحص الامني .

• تحويل البلدية الجثة الى المستشفى :

حسب التحقيقات التي قامت بها الشرطة التركية فان السيدة السورية الجنسية رغدة والبالغة من العمر ستة وعشرون عاما وهي مولودة في مدينة حمص السورية التي بينت بان السيدة المذكورة قد نزحت من مدينتها نتيجة سوء الاوضاع الامنية هناك .

 

وقد اوضح قريب السيدة السورية الذي كان يتكلم اللغة التركية جيدا :بان السيدة رغدة ولدت طفلها الميت في مستشفى أضنة الخاص وقد توفى الطفل بعد ستة وعشرون يوما بعد الولادة وهم يقومون باجراءات الدفن القانونية حسب ما تم توجيههم من قبل المسؤولين في المستشفى المذكورة حيث طلبوا منهم مراجعة بلدية العثمانية لاستكمال اجراءات الدفن .

وقامت السيدة برفقة اقربائها بنقل جثة الطفل الميت من اضنة الى العثمانية بالباص موضحين بان لديهم شهادة وفاة للطفل الميت مصدقة من مستشفى ادانة الخاص .

وحسب التحقيقات التي قامت بها الشرطة التركية : فان الطفل الميت قد فارق الحياة في تمام الساعة الحادية والنصف والوفاة طبيعية .

حيث تم نقل جثة الطفل الميت الى مقبرة العثمانية بواسطة سيارة الجنازات الخاصة التي تم استدعائها للقیام بمهمة النقل وفي المقبرة تم دفن جثة الطفل الميت من قبل ذويه .

• ترجمة و تحرير تركيا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى