أخــبـار مـحـلـيـة

أحد أشهر البنوك يعلن عن حملة قروض بدون فائدة بقيمة 20.000 ليرة تركية دون أي شروط

أعلن بنك أك بنك التركي عن حملة قروض بدون فوائد بقيمة 20 ألف ليرة تركية. 

توفر حملة القروض بدون فوائد التي يقدمها أك بنك فرصة عظيمة، خاصة لأولئك الذين يرغبون في تلبية احتياجاتهم النقدية قبل العطلة. يبرز الدعم الائتماني الذي يصل إلى 20.000 ليرة تركية كخيار مفيد للعملاء الجدد.

وأعلن عن المواعيد النهائية لتقديم الطلبات لحملة القروض بدون فائدة بقيمة 20 ألف ليرة تركية. سيتمكن أولئك الذين يتقدمون بحلول 9 أبريل على أبعد تقدير من الاستفادة من فرص القروض بدون فوائد. هذه الحملة مخصصة للعملاء الجدد فقط، وسيكونون عملاء Akbank لأول مرة وسيتمكنون من تلبية احتياجاتهم النقدية قبل العطلة بدون فوائد. يجب تقديم الطلبات عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

ستكون طلبات الحصول على حملة القروض الجديدة بدون فوائد من Akbank صالحة حتى 9 أبريل 2024. يجب على أولئك الذين يرغبون في التقديم أولاً تثبيت تطبيق Akbank للهاتف المحمول على هواتفهم المحمولة ثم النقر على خيار “أريد أن أكون عضوًا في Akbank”. وسيتمكنون بعد ذلك من الاتصال عبر الإنترنت مع موظف البمك عن طريق ملء نموذج العميل عن بعد.

بمجرد اكتمال عملية التحول إلى عميل من خلال تطبيق Akbank للهاتف المحمول، يمكن تقديم طلبات الحصول على قروض استهلاكية بدون فوائد على الفور. من خلال تقديم الطلبات الفورية وفرص القروض الفورية، يقدم أك بنك حلاً سريعًا وسهلاً لاحتياجات المواطنين النقدية العاجلة قبل العطلة.

كما أعلن البنك عن حملة قروض تجارية بالتقسيط تصل إلى 25,000 ليرة تركية بفائدة 0% للشركات الصغيرة والمتوسطة.

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى