أخــبـار مـحـلـيـة

أكبر خدمات الدفع الالكتروني Paypal توقف خدماتها في تركيا

لايخفى على أحد أن خدمة Paypal هي أكبر خدمات الدفع الالكتروني وتحويل الأموال في العالم ويستخدمها مئات الملايين في تسهيل معاملاتهم المالية والتسوق عبر الانترنت بطريقة آمنة، ومع أن الكثير من المستخدمين ينتظرون توسع الخدمة لتصل إلى مناطقهم يبدو أن بايبال نفسها تفكر بطريقة معاكسة.

فقد أرسلت الشركة الأمريكية رسالة إلى مستخدميها في تركيا تخبرهم بأنها ستغلق خدماتها هناك خلال شهر حزيران/يونيو من العام الحالي، وطالبت المستخدمين هناك بسحب الأموال الموجودة في حساباتهم أو نقلها إلى حساباتهم البنكية قبل السادس من يونيو 2016 لأنهم بعد ذلك التاريخ لن تتمكن الشركة من المتابعة في خدمتهم في تركيا.

paypal-tr

وعن السبب في ايقاف خدماتها قالت الشركة أن الجهات المعنية في تركيا لم توافق على منحها التراخيص اللازمة لاستمرار عملها في أراضي الجمهورية التركية، وبناءًا على الذلك فالشركة ستوقف خدماتها في البلاد، وقالت أنها ستستمر في العمل على تحصيل الأذونات اللازمة من أجل إعادة الخدمة إلى البلاد والتي يستفيد منها الملايين منهم مئات وربما الآلاف من شركات وخدمات التجارة الالكترونية وتقوم بحوالات مالية بملايين الدولارات يوميًا في البلد الذي يتجاوز عدد سكانه 90 مليون نسمة.

وبدورها لم تصرح الحكومة التركية أو الأطراف المعنية بالأمر عن أية أسباب لعدم منح Paypal التراخيص اللازمة لمتابعة العمل في تركيا إلى الآن.

 

 

 – اراجيك

زر الذهاب إلى الأعلى