حوادث و جرائم

” أنا لا أقفز من مكان ما. لدي خوف من الله” .. سقوط شابة من الطابق السابع

في غازي عنتاب ، توفيت فايزة نور ، 17 عامًا ، التي سقطت من الطابق السابع من المبنى الذي كانت تعيش فيه.

 

وقع الحادث ، الذي بدأت الشرطة تحقيقا واسع النطاق بسبب هذه المزاعم ، أمس في الساعة 22.30 في موقع Camcıoğlu في منطقة إبراهيملي أتاتورك في غازي عنتاب.

و رغم أن فايزة نور ، التي سقطت من شرفة منزلها في الطابق السابع ، خضعت لعملية جراحية في المستشفى حيث نُقلت ، لكن لم يتم إنقاذها.

 

وبدأ تحقيق واسع النطاق في الوفاة المشبوهة حسب تركيا الآن. خصوصاً أن الشابة كانت قد نشرت على حسابها وسائل التواصل الاجتماعي شيئاً يجعل قصة انتحارها غريبة حيث كتبت: ” أنا لا أقفز من مكان ما. لدي خوف من الله”

 

فايزة نور صيدم ، 17 عامًا ، التي اتضح أنها شاركت مثل هذه التعريدة سقطت من شرفة منزلها في الطابق السابع وفقدت حياتها بشكل كارثي.

 

وقد بدأ تحقيق متعدد الجوانب في الحادث. خصوصاً أن الفتاة كانت صديقة دويغو ديلين شابة فقدت حياتها قبل أشهر و بنفس الطريقة حيث سقطت من الشرفة في أغسطس الماضي  وتوفيت في الحادث الذي تم فيه اعتقال صديقها محمد ك. للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل.

 

و كانت فايزة تور قد نشرت حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي في 17 أغسطس 2020 ، “إذا لم أتمكن من الوصول في يوم من الأيام ، لن أهرب ، لن أقفز إلى مكان ما. أخشى الله”.

فايزة نور صيدام ، التي قالت "لا أقفز من مكان ما ، لقد رموا به" ، فقدت حياتها بسقوطها من الطابق السابع.

زر الذهاب إلى الأعلى