مـنـوعــاتمشاهير

أول رسالة من بوراك أوزجيفيت بعد حادث التدافع في لبنان

بعد الفوضى العارمة التي سبَّبها جمهور الفنان التركي بوراك أوزجيفيت في لبنان، بسبب التدافع للوصول إليه خلال افتتاحه أحد المحالّ التجارية، وجَّه بوراك رسالة إلى بيروت.

إذ نشر أوزجيفيت، المعروف عربياً باسم «بالي بيك»، لدوره في مسلسل «حب أسود»، أول صورة له من لبنان، على حسابه على إنستغرام.

وكتب تعليقاً على صورته من بيروت: «شكراً على كل شيء بيروت، أراك قريباً يا لبنان».

 

وقد وصل الممثل التركي إلى بيروت، صباح الخميس 4 يوليو/تموز 2019، وكان في استقباله رجل الأعمال داني مقدم، وعقيلته ميرنا مقدم، المالكان الأساسيان لشركة Jeans signature، وهي الجهة الداعية لافتتاح الفرع الجديد Centromall.

 

شاهد حالات هستيريا في بيروت … الممثل بوراك أوزجفيت محاصر في مستودع سوبرماركت

 

وانتشرت مقاطع فيديو على الشبكات الاجتماعية تُظهر حدوث تكسير وتصادم بين الوافدين لمشاهدة الفنان التركي، بطل مسلسل «حب أعمى-Kara Sevda»، والتقاط الصور التذكارية معه.

حتى إن المعجبين أسقطوا قالب الحلوى المخصص للاحتفال بهذه المناسبة على الأرض.

 

وبسبب التدافع والأعداد الكبيرة اضطر منظمو الافتتاح إلى الاستعانة بالأمن، لإخراج النجم بعد انتهائه مباشرة، كما أعلن عن حدوث حالات إغماء نتيجة للتدافُع.

وقال موقع «الفن» اللبناني، إن المتجر تعرَّض للسرقة والتكسير والتخريب، ما دفع أصحاب المحل إلى إقفاله، وطلبوا من الناس الخروج منه.

كما أشار إلى احتجاز العديد من الصحفيين والناس في المرآب الخاص بالمركز التجاري، ومن بينهم مراسلهم في بيروت والمصوّرون، وذلك نتيجة للتدافع والتخريب الذي حدث.

زر الذهاب إلى الأعلى