عقارية

“أي استثمار عقاري في تركيا .. لن يخسر أبدا”

أكد “حمد الحدفة” المدير التنفيذي لإحدى أهم الشركات المتخصصة في المجال العقاري، أن فرص تركيا في السوق العقارية ستستمر على المدى المتوسط والبعيد، مشيرا إلى أن أسعار العقارات في إسطنبول هي دون أسعار العديد من الدول الأوروبية.

وأوضح الحدفة أن تركيا مهمة جدا بالنسبة إلى القطريين، وأن القطريين يولون تركيا اهتماما كبيرا في المجال الاقتصادي، واصفا الحالة التي وصل إليها القطاع العقاري في تركيا خلال السنوات الـ 10 الأخيرة بـ “المذهلة”.

ولفت الحدفة الانتباه إلى كون فرص وإمكانيات القطاع العقاري سببا في رغبتهم بالاستثمار في تركيا، وفي هذا السياق قال: “قررنا أن نقوم باستثمارات قي تركيا، لوجود فرص وإمكانيات كبيرة متوسطة وبعيدة المدى”.

وأفاد بأن المستثمر في المجال العقاري لا يمكن له أن يخسر في إسطنبول قائلا: “إن الفرص في المجال العقاري في تركيا، تطورت بشكل كبير في الأونة الأخيرة، وكل من يرغب بالاستثمار في إسطنبول لن يخسر أبدا، لأنه في العالم بأكمله لا توجد سوى إسطنبول واحدة”.

وأضاف الحدفة أن السوق التركية بالنسبة إليهم، سوق تتميز برخص الأسعار، بالإضافة إلى كونها تشكل ملاذا آمنا، معربا عن إيمانهم بالفكرة التي طرحها قلبا وعقلا، ولذلك رغبوا بالتحرك المباشر وألا يقفوا مكتوفي الأيدي”.

زر الذهاب إلى الأعلى