أخــبـار مـحـلـيـة

اعتداء وحشي من قبل العشرات على طفل يمني ووالده في إسطنبول

تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الإثنين، تسجيلات مصورة قيل إنها لاعتداء مجموعة من الأشخاص على طفل يمني وشقيقه في مجمع سكني بإسطنبول.

ونشر موقع “Aykırı” التركي مقطع فيديو يظهر عدداً من الأشخاص يعتدون على شخص بعد سقوطه أرضاً، مضيفاً أنّ لقطات القتال لا تزال تأتي من منطقة أسنيورت في إسطنبول.

وذكر الموقع أن المشاهد التقطت في مجمع كريستال شهير بمحلة “غوك إيفلار” التابعة لأسنيورت.

شجار بين طفلين

وقال “Furkan Bölükbaşı” على تويتر إن الأنباء تفيد بأن نحو خمسين شخصا اعتدوا على طفل يمني يبلغ من العمر 15 عاما وأدخلوه إلى المستشفى بسبب شجار طفلين صغيرين، متهماً المعتدين بأنهم “خارج الإنسانية” ومحملاً أوميت أوزداغ المسؤولية في هذه الحادثة نتيجة تحريضه الدائم ضد الأجانب في تركيا.

حساب يحمل اسم “محمد القمراني” على فيس بوك قال إن ولدَي الشيخ محمد يحيى النهاري فراس وهشام وهما يقيمان في إسطنبول بهدف الدراسة تعرضا مساء أمس الإثنين لاعتداء عنصري من قبل مجموعة من الأتراك.

ولفت إلى أنّ الحادثة بدأت فيما كان الابن الأصغر هشام ذو الخمسة عشر عاماً يلعب مع فريق يمني وجنسيات أخرى في مجمع كريستال شهير ليتهجم عليه أحد الأشخاص مع ابنه.

في حين تعرض الابن الأكبر أيضاً للضرب من مجموعة تكونت -بحسب القمراني- من نحو 50 شخصا.

وذكر أن أفراد أمن المجمع لم يتدخلوا في فض الاشتباك، بينما أظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة فرداً واحداً من الأمن وهو يحاول إبعاد المهاجمين.

من جهته، قال رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين في إسطنبول، علاء قيزان، إن نحو خمسين شخصًا اعتدوا بوحشية على طفل يمني يبلغ من العمر 15 عامًا بعد شجار بين طفلين صغيرين، مما أدى إلى نقله إلى المستشفى.

وأيضاً أشار حساب “Sağcı Gazete”على تويتر إلى أن الاعتداء جرى بعد الاحتكاك بين صبي تركي وآخر يمني في مجمع كريستال شهير، حيث اجتمعت عائلة الصبي التركي واعتدوا على الأب اليمني وابنه، وتم نقلهما إلى المستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى