حوادث و جرائم

اقتحموا 17 شقة وسرقوا مليوني ليرة (صور)

أطلقت شرطة أضنة تحقيقًا في سرقة مجوهرات وسلع إلكترونية وأموال تبلغ قيمتها حوالي 2 مليون ليرة تركية من 17 شقة منفصلة في جميع أنحاء المدينة.

ووجدت الفرق أن امرأتين وفتاة قادمة من عثمانية دخلوا المنازل عن طريق اختراق أبوابها الفولاذية.

اقتحموا 17 شقة وسرقوا 2 مليون ليرة - 1

 

 

اقتحموا 17 شقة وسرقوا مليوني ليرة - 2

 

قامت الفرق بفحص لقطات الكاميرا الأمنية في الشقة التي وقعت فيها الأحداث، ووجدت أن المشتبه بهم هم إلفان ج.، ونزار ج.، وابنتها ب.ج.، ولهم سجلات عديدة بجرائم مختلفة. قررت أنه كان.

اقتحموا 17 شقة وسرقوا 2 مليون ليرة - 3

 

وتم القبض على المشتبه بهم، الذين أخفوا وجوههم بالحجاب بتهمة السرقة، على كاميرات المراقبة وهم يدخلون ويخرجون من بعض الشقق التي سرقوا فيها.

وتبين من اللقطات أن المشتبه بهم سرقوا مجوهرات بقيمة 50 ألف ليرة من منزل مصطفى ب في الطابق 13 من مبنى سكني في منطقة تيليدير بمنطقة سيهان في 1 أكتوبر.

وتقرر أن نفس المشتبه بهم سرقوا هاتفين محمولين وساعتين ونظارتين شمسيتين بقيمة 50 ألف ليرة من منزل Önder B. في منطقة بينار في 11 أكتوبر.

 

ومن خلال اتخاذ إجراءات بناءً على هذه النتائج، ألقت الفرق القبض على المشتبه بهم وهم يسيرون في الشارع في منطقة محمد عاكف إرسوي في منطقة ساريشام.

 

وادعى المشتبه بهم، الذين تم نقلهم إلى مركز الشرطة، أثناء استجوابهم أنهم لم يرتكبوا السرقة وأنهم ليسوا الأشخاص الذين ظهرت في لقطات الكاميرا الأمنية.

وأثناء تفتيش عناوين المشتبه بهم، لم يتم العثور على الأشياء التي سرقوها.

ألقي القبض عليهم

وألقت المحكمة القبض على إلفان ج.، ونزار ج.، وب.ش.، الذين أحيلوا إلى المحكمة بعد إجراءاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى