أخــبـار مـحـلـيـة

البريد التركي PTT يعلن إغلاق فروعه المزدحمة حتى إشعار آخر

أعلنت المديرية العامة للبريد الوطني التركي”PTT”، مساء اليوم الخميس، إغلاق فروعها التي تشهد إزدحاما كبيرا حتى إشعار آخر، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة لمنع تفشي وباء “كورونا”.

 

وقالت المديرية في بيان “لقد قررنا إغلاق فروعنا التي تشهد إزدحاما كبيرا، حيث لا يمكن تطبيق المسافة الاجتماعية بين المواطنين، وذلك حتى إشعار آخر”.

وأشار البيان أن “الفروع المفتوحة  والتي لا تشهد ازدحاما ستتخذ قرارا بالإغلاق حسب الضرورة، ونحن نواصل زيادة إجراءاتنا من أجل صحة مجتمعنا والعمل من أجلك”.

 

وفي وقت سابق أفادت وزارة الداخلية التركية أنه “لن يتم دفع المعونات الاجتماعية إلى 2 مليون و111 ألف عائلة في إطار حملة (الدرع الاقتصادي) عبر مراكز البريد التركي، من أجل المحافظة على المسافة الاجتماعية بين المواطنين”.

وذكرت المديرية أن “موظفي البريد سوف يقومون بتسليم المعونات الإجتماعية للمواطنين إلى بيوتهم، وذلك بالتعاون مع مراكز الشرطة المحلية”.

يشار إلى أن الحكومة التركية قد أعلنت عن حزمة من الإجراءات لمنع تفشي وباء “كورونا” في البلاد، وأغلقت العديد من المراكز والمرافق العامة كما دعت المواطنين إلى تقليص حركتهم اليومية إلى أقصى حد ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى