أخــبـار مـحـلـيـة

الجيش التركي يحيد الواجهة الدعائية لـ “بي كا كا”

كشف مصدر في الأمن التركي، أن الإرهابية الملقبة بـ “زوزان جودي” التي روجتها وسائل إعلام غربية مقاتلة ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريا، كانت ضمن العناصر الإرهابية التي جرى تحييدها من قبل الجيش التركي جنوب شرقي البلاد منتصف الشهر الماضي.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه، أن الإرهابية “زوزان جودي” كانت ضمن 7 عناصر ينتمون إلى منظمة “بي كا كا” الإرهابية، جرى تحييدهم في عملية جوية للجيش التركي ضد مخابئ المنظمة في ريف ولاية شرناق.

وأشار المصدر إلى أن القوات التركية ضبطت جثث الإرهابيين السبعة، بعد أن جرى تحييدهم خلال عملية للجيش في 15 نوفمبر / تشرين الثاني الماضي.

ولفت المصدر إلى أن جثة الإرهابية “زوزان تمير” المعروفة بـ “زوزان جودي”، كانت ضمن 7 عناصر ينتمون إلى منظمة “بي كا كا” الإرهابية.

وكانت وسائل إعلام غربية روجت الإرهابية “زوزان تمير” مقاتلة ضد تنظيم “داعش” الإرهابي، تقاتل في صفوف “وحدات حماية المرأة” في تنظيم “ب ي د” الذراع السوري لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية، المنضوية في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، وذكرت تلك الوسائل وقتها، أن “تمير” فتاة من مدينة القامشلي السورية وأنها أقسمت على دحر داعش.

وبين المصدر الأمني أن وجود “زوزان تمير” بين الإرهابيين المنتمين إلى منظمة “بي كا كا” الإرهابية، والذين جرى تحييدهم في شرناق التركية الشهر الماضي، يؤكد بشكل قطعي مدى الارتباط العضوي بين منظمة “بي كا كا” وتنظيم “ب ي د” الإرهابيين.

زر الذهاب إلى الأعلى