أخــبـار مـحـلـيـةمـنـوعــات

“الرمي بالشبشب”.. جريمة تتسبب في حبس عجوز تركية مدة 5 سنوات

تحدثت صحيفة “أكشام” في صفحتها الأولى لعدد اليوم الاثنين، 7 نوفمبر الجاري، عن قضية حبس إحدى الأمهات لمدة  5 سنوات على ذمة قضية رمي ابنها بالخفين “الشبشب” البلاستيكي.

حيث كتبت الصحيفة في عنوانها “خف الأم.. 5 سنوات سجن” عن قيام الابن، حسن قوزيل، 38 عاما، بمدينة “دنيزلي” التركية برفع دعوى قضائية ضد أمه التي رمته “بالشبشب”، مع توقعات بصدور حكم بالسجن لمدة 5 سنوات، كون الشبشب يعد كسلاح في القانون المدني التركي.

وتقول الأم، شناي قوزيل، 63 عاما، إنها “لو كانت تعلم بأن الشبشب يعد من الأسلحة، لما كانت رمت ابنها به”. وتقول صحيفة “ملليت” إن الابن بعد أن أصيب بإصابة خفيفة جراء ضربة الشبشب، أصر على رفع دعوى قضائية ضد والدته العجوز.

أما صحيفة “تركيا” فتقول تحت عنوانها “أداة التربية الشبشب يعد من الأسلحة”، إن شجارا نشب بين أفراد العائلة حول موضوع منازل العائلة، مما دفع بالأم التي لم تستطع السيطرة على غضبها أن تخرج الشبشب من قدمها وتوجهه نحو ابنها الذي أصيب بجرح طفيف، إلا أنه أصر على رفع دعوى قضائية”.

ونقلت الصحيفة قول الأم بأنه “ّإذا تم اعتبار الشبشب ضمن الأسلحة؛ فأنا مستعدة لقضاء فترة العقوبة التي تقدر بين 2-5 سنوات”.

زر الذهاب إلى الأعلى