حوادث و جرائم

السجن المؤبد لتركية قتلت رضيعتها بوحشية

طالبت النيابة التركية بالسجن المؤبد بحق مواطنة قتلت رضيعتها بطريقة وحشية في ولاية قونية.

وبحسب وسائل إعلام تركية وقعت الجريمة في 25 مارس ، حيث قامت سيفدا كوكابيك ، وهي أم لثلاثة أطفال ، بذبح طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات من حلقها . بينما فقدت سيما نور حياتها ، تم نقل الأم المصابة إلى مستشفى سارايونو الحكومي.

تم إرسال سيفدا كوجابيك ، التي تم احتجازها بعد علاجها ، إلى مستشفى مدينة قيصري لتحديد ما إذا كانت تتمتع بصحة عقلية وعقلية جيدة.

بعد إجراء الفحوصات تم ارسال كوجابيك إلى السجن.

تم إعداد المطالبة

في نطاق التحقيق الذي أجراه مكتب المدعي العام ، تم إعداد لائحة اتهام ضد الأم.

في إفادتها في لائحة الاتهام ، قالت كوجابيك إنها كانت تتلقى علاجًا نفسيًا مكثفًا منذ يناير ، وأنها سمعت أصواتا “اقتلي زوجك ، انتحري” من حين لآخر. في يوم الحادثة ، ذهبت إلى المطبخ بعد شرب القهوة مع زوجها ، ولم تتذكر ما فعلته هناك ، وتذكرت فقط أنها أخذت السكين من المطبخ ، ولم تتذكر ذبح ابنتها ، عندما استعاد صوابها ورأت ابنتها سيما ملقاة على الأرض ملطخة بالدماء ، وقالت إنها تأسف لعدم معرفته سبب وقوع الحادث.

إخفاء السكينة تحت الوسادة

بالإضافة إلى ذلك ، ورد في لائحة الاتهام أن المرأة أخفت السكين تحت وسادة ابنتها سيما بعد قتل ابنتها وإصابة نفسها. كما قالت سيفدا كوكابيك في بيانها إنها وضعت السكين تحت الوسادة خوفًا.

تقرير عن الصحة النفسية من المستشفى في لائحة الاتهام 

ورد في التقرير المرسل من مستشفى مدينة قيصري أن المرأة كانت قادرًا تمامًا على إدراك المعنى والعواقب القانونية لجريمة “القتل العمد” وتوجيه سلوكه المتعلق بهذه الجريمة.

وطُلب أن يُحاكم كوجابيك بالسجن المؤبد المشدد لارتكابها جريمة “قتل عمداً ضد شخص لا يستطيع الدفاع عن نفسه”.

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

 

زر الذهاب إلى الأعلى