مـنـوعــات

الشركة المنتجة لـ”وادي الذئاب”: توضح حقيقة الأنباء التي اتهمتها بتورط مع منفدي الانقلاب الأخير بتركيا

أعلنت شركة “بانا فلم” المنتجة للمسلسل التركي الشهير وادي الذئاب Kurtlar vadisi أن بطل المسلسل نجاتي شاشماز المعروف في العالم العربي باسم “مراد علمدار” ذهب إلى النيابة لتقديم معلومات وليس بصفته مشتبهاً فيه تم استدعاؤه للتحقيق.

 

وأفاد البيان الصادر عن الشركة، اليوم الجمعة، أن الأخبار المتداولة حول استدعاء نجاتي شاشماز للنيابة للتحقيق معه للاشتباه في تورطه في محاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها البلاد منتصف يوليو/تموز الماضي، هي أخبار عارية تماماً من الصحة، وتم نشرها عمداً من قبل أطراف تريد تشويه سمعة الشركة.”

 

وأضاف البيان أن النيابة التركية طلبت من مسؤولي الشركة تقديم معلومات بخصوص توجه الشركة إلى معهد تسجيل براءات الاختراع وحقوق الملكية لتسجيل اسم ” وادي الذئاب الانقلاب” كعلامة تجارية قبل شهرين من وقوع محاولة الانقلاب.

وكانت شركة بانا فلم قد نشرت، الشهر الماضي، توضيحاً حول توجهها لتسجيل اسم “وادي الذئاب الانقلاب” كعلامة تجارية والحصول على اسم نطاق (دومين) على شبكة الإنترنت للاسم نفسه، رداً على أخبار زعمت علم الشركة بوقوع محاولة الانقلاب قبل شهرين من تاريخ حدوثها.

وجاء في بيان الشركة أنها كانت تقصد آنذاك محاولة إطاحة الحكومة التي قام بها تنظيم فتح الله غولن الإرهابي” في السابع عشر والخامس والعشرين من ديسمبر/كانون الأول عام 2013، عبر اتهامات ملفقة بالفساد طالت أبناء مسؤولين في الحكومة.

جدير بالذكر أن النجم التركي نجاتي شاشماز عبّر في أكثر من موضع عن احترامه للديمقراطية في تركيا، ورفضه الشديد لمحاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها البلاد، وأدت إلى سقوط 241 شهيداً وإصابة أكثر من ألفين آخرين.


شبكة تركيا العربية

زر الذهاب إلى الأعلى