حوادث و جرائممـنـوعــات

“الشيف براق” يصرح حول مقتل شاب سوري في مطعمه بإسطنبول

نشرت صحيفة إخبارية، وبعض وسائل التواصل الاجتماعي، ادّعاءات حول مقتل شاب سوري من قبل آخر تركي، في مطعم ” الشيف بوراك” الشهير، الذي يعملان فيه كنادلين.

 

ووفقا للادعاءات التي تمّ ترويجها، بحسب ما نقله موقع “إن سون خبر” الإلكتروني، فإنّ “زكريا. ه” سوري الجنسية، والعامل في مطعم “براق” بإسطنبول، قُتل على يد “محمد. غ” تركي الجنسية، والعامل أيضا لدى المطعم نفسه، وذلك بسبب مشادة كلامية تحوّلت إلى شجار بينهما، بسبب أمر يتعلق بـ خدمة إحدى الطاولات.

وأضاف الموقع، بأنّ المشادة الكلامية التي تحوّلت إلى شجار، دفع بـ”محمد” -بحسب ما تناقلته الادّعاءات- إلى قتل العامل “زكريا” بالسلاح.

 

وذهبت الادّعاءات إلى أنّ “براق” عقب الجريمة التي وقعت في مطعمه، طُلب من قبل الشرطة لأخذ إفادته، وأنّه قال فيها: “لم أشهد على أي مشادة كلامية بين العمال داخل المطعم، وعلمت بالشجار من العمال الآخرين”.

وذهب الخبر الذي نشر الادّعاء، إلى أنّ ذوي الضحية رفعوا دعوى قضائية بحق القاتل، طالبوا بالسجن المؤبد، وذلك بتهمة القتل عمدا”.

“محمد براق أوزديمير” المعروف عالميا بلقب “الشيف براق” على الفور نشر عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي توضيحا حول الأمر، نفى وقوع الادّعاءات المذكورة في مطعمه.

وجاء في التوضيح الذي نشره “براق”: “أن الخبر الذي يتمّ الترويج له، من خلال استخدام اسمنا في عنوانه، بهدف لفت الأنظار، لا علاقة له بمطعمنا، وهو حادث وقع منذ سنة في مطعم أمام ميترو ليفنت، وعليه فإنّ هذا الخبر الذي يهدف لتشويه صورتنا، والساعي للفت الأنظار إلى الجهة الناشرة، لا يمت بأي صلة إلى مطعمنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى