مـنـوعــاتمشاهير

“الطبيب المعجزة” يقرر الزواج.. فمن هي عروسه؟

يبدو أنّ العام 2020 سيكون حافلاً بالمفاجآت والأخبار السارة بالنسبة إلى الممثل التركي تانير أولمز، تماماً كما كان العام 2019 الذي اختبر فيه طعم الأعمال الناجحة والتألق بأدوار استثنائية من خلال دوره في مسلسل “الطبيب المعجزة”، والذي يجسّد من خلاله دورالطبيب علي وفاء، وهو طبيب مصاب بالتوحد. إذ تداولت مصادر صحفية تركية أخباراً عن نية الممثل تانير الارتباط رسمياً بحبيبته الممثلة إيجي تشيشمي.

 

وفي التفاصيل، قرر الممثلان تانير أولماز (بطل مسلسل الطبيب المعجزة)، وإيجي تشيشمي (نجمة مسلسل العهد) الإقدام على الزواج في العام الجديد، بعد مرور سنتين ونصف على علاقتهما التي انطلقت شرارتها خلال تصوير مسلسل وجهاً لوجه الذي تم إيقافه في العام 2017. لذا، النجم التركي يقوم حالياً بالتردد إلى منزل تشيشمي للتعرف أكثر على أفراد عائلتها تمهيداً لطلب يدها بشكل رسمي، وفق ما أفادت به المصادر.

يُذكر أن الثنائي لم يخفيا أمر علاقتهما، فقد كانت عدسات الكاميرات تلتقط صورهما باستمرار في مراكز التصور وأماكن مختلفة في اسطنبول، حتى أنهما كنا يظهرا معاً في المناسبات العامة، وآخر ظهور لهما معاً كان خلال حفل أقامته إحدى المجلات العالمية في اسطنبول.

تجدر الإشارة إلى أنّ النجم تانير أولمز من مواليد 19 أغسطس 1986، وهو يعمل في مجال التمثيل منذ العام 2009، وقد شارك في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية، كان أبرزها “تتار رمضان” و”المدوالجزر” و”الطبيب المعجزة” الذي مازال يعرض حالياً على القنوات التركية مسجلاً نسبة مشاهدة قياسية.

 

أما إيجه تشيشمي، فهي من مواليد 26 نوفمبر 1990، وهي تتحدر من أصول عائلة يوغوسلافية مهاجرة، دخلت مجال التمثيل في سن مبكرة، حيث تعرف عليها الجمهور من خلال مسلسل “نور” الذي اكتسب شهرة كبيرة في العالم العربي، ثم من خلال مسلسل “على مر الزمان”، وغيرها من الأدوار والمسلسلات التي كان آخرها “عدو في بيتي” والعهد”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى